موعد مباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

2023-03-22 22:58
أرشفية- التونسيان عيسى العيدوني وإلياس السخيري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف الملعب الأولمبي برادس مباراة قوية بين تونس وليبيا، تجمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام بكوت ديفوار.

افتتح نسور قرطاج المشوار بفوز كبير على غينيا الاستوائية بأربعة أهدافٍ دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بوتسونا، والتي فاز عليها المنتخب الليبي في الجولة الأولى قبل الخسارة من المنتخب الغيني.

يحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط، ويليه منتخب ليبيا وغينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط، ويقع في قاع المجموعة منتخب بوتسوانا.

جدول مباريات وترتيب منتخب تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2023

وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة تونس وليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة وأكثر.

موعد مباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، هو يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت تونس، العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والحادية عشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023

تنقل تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 فقط وحصريًا عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية، وكالعادة ستأتي مباراة تونس وليبيا عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة "beIN Sports HD 4" لتكون قناة المباراة، وسيتولى التعليق المغربي جواد بده.

مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023

يأتي البث المباشر لمباراة تونس وليبيا عبر المنصة الإعلامية لبي إن، تطبيق "تود" أو من خلال الاشتراك في خدمة بي إن كونكت، كما سيمكنك مشاهدتها من خلال الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على يوتيوب.

شارك: