موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي 2022

2022-05-23 15:47
الهلال السعودي يحل ضيفا ثقيلا على الاتفاق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلاً على نادي الاتفاق في ملعب الأمير محمد بن فهد، في مباراة مؤجلة من الجولة 20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للفريقين؛ فالهلال يحتاج للنقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر إلى 6 نقاط؛ إذ يحتل الزعيم المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 25 مباراة، بينما خاض العميد 26 لقاء جمع منها 61 نقطة.

ويعيش الاتفاق  صراعا آخر لكنه للنجاة من الهبوط؛ إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، ولا تفصله إلا نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الرابع عشر، أول مراكز توديع الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي 2021-2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين وأكثر من ذلك.

متى مباراة الهلال والاتفاق؟

موعد مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة 20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هو يوم الأربعاء القادم 11 مايو 2022 الموافق 10 شوال 1443 هجريًا.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة وخمس وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق؟

تمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لجميع الفعاليات الرياضية التي تقام في المملكة خاصةً كرة القدم، وهي صاحبة الحقوق الحصرية للدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا داخل البلاد.

ستذاع مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة 20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر شاشة SSC، ويمكن مشاهدتها مجانًا بتقنية SD على القمر الصناعي عرب سات، لكن للمشاهدة بتقنية HD يجب اقتناء جهاز GOBX والاشتراك.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق؟

قنوات SSC هي صاحبة الحقوق الحصرية للفعاليات الرياضية داخل المملكة عبر الإنترنت أيضًا، ويوجد البث المباشر لجميع القنوات على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق من خلال المنصة مجانًا بتقنية SD أيضًا، ويلزم الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الاتفاق - الهلالالأربعاء 11 مايو 2022،
18:55 السعودية، 17:55 مصر
SSC، شاهدملعب الأمير محمد بن فهد

أخبار الهلال

تصدرت أزمة كبيرة عناوين الصحف والمواقع خاصةً السعودية في الأيام الأخيرة، هي أزمة محمد كنو لاعب الهلال الذي جدد عقده مع الفريق قبل أن يعلن النصر تعاقده معه مع دخوله الفترة الحرة منذ أشهر، وتحركه قضائيًا ضد الهلال وكنو.

وأصدرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وإلزامه هو والزعيم بدفع تعويض للعالمي بقيمة 27 مليون ريال، ومن ثم سيغيب محمد كنو عن مباراة الهلال والاتفاق، وقد يكون موسمه انتهى في حال رفض استئناف الموج الأزرق على القرار.

ويغيب عن الهلال في مباراته القادمة أيضًا ماتيوس بيريرا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وانتهى موسم الخماسي غوستافو كويار ومتعب المفرج وأندريه كاريو وعبد الإله المالكي وصالح الشهري للإصابة.

التشكيلة المتوقعة للهلال السعودي في مواجهة الاتفاق

من المنتظر أن يعتمد مدرب الهلال، التشيلي رامون دياز، على طريقته المعتادة، ويُتوقع أن يبدأ عبد الله عطيف في التشكيل الأساسي مع كثرة الغيابات في وسط ميدان الزعيم قبل المباراة.

تشكيلة الهلال: 4-3-3

عبد الله المعيوف

ياسر الشهراني- علي البليهي- جانج هيون سو- سعود عبد الحميد

ناصر الدوسري- عبد الله عطيف- سلمان الفرج

ميكائيل- أوديون إيغالو- موسى ماريجا

تشكيل الاتفاق ضد الهلال

من المنتظر أن يبدأ المدرب الفرنسي لنادي الاتفاق بطريقته المعتادة، ومن غير المتوقع إجراء تغييرات كثيرة على تشكيل الفريق في مباراة الهلال القادمة.

تشكيلة الاتفاق: 4-2-3-1

رايس مبولحي

أيوب عبد اللاوي- عبد الله الخطيب- فيليب كيش- سعيد المولد

علي هزازي- إبراهيم محنشي

نعيم سليتي- حازم الغامدي- محمد الكويكبي

روبين كوايسون

شارك: