موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 00:39
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف النصر على ملعبه في استاد الأول بارك نادي الفتح في الجولة الختامية من دوري روشن السعودي موسم 2022-23.

كان نادي الاتحاد قد اختطف صدارة جدول الترتيب من العالمي الذي عاني من النتائج السيئة مؤخراً، ليتمكن العميد من حسم اللقب في الجولة قبل الأخيرة من الدوري عقب الفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة.

وكانت الآمال قد تزايدت في الحصول على لقب الدوري السعودي هذا الموسم في ظل وجود النجم العالمي كريستيانو رونالدو بين صفوف نادي النصر، لكن النمور حالوا دون ذلك.

أما الفتح رغم تقديمه لموسم جيد، لكنه أنهى الدوري بعيداً عن المثلث الذهبي، حيث يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 43 نقطة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة النصر والفتح في الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي 2023، والقنوات الناقلة للقاء، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمواجهة، والتشكيل المتوقع للفريقين.

متى مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2023؟

تقام مباراة النصر والفتح في الجولة الثلاثون والأخيرة من الدوري السعودي، يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، على استاد الأول بارك.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2023؟

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والفتح هي الأولى SSC 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2023؟

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والفتح، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

ما تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح؟

بعد التأكد من جاهزية النجم العالمي كريستيانو رونالدو للمشاركة في اللقاء، بعد أن تعرض لإصابة في مباراة الاتفاق، سيقود البرتغالي هجوم فريق النصر ضد الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يبدأ دينكو يليتشيتش المدير الفني للعالمي المباراة بالتشكيل الأتي:

تشكيلة النصر أمام الفتح: 4-4-2

أغوستين روسي
غيسلين كونان - عبدالله مادو - عبدالإله العمري - سلطان الغنام
عبد الرحمن غريب - لويس جوستافو - عبدالله الخيبري - سامي النجعي
أندرسون تاليسكا - كرستيانو رونالدو

ما تشكيل الفتح المتوقع أمام النصر؟

سيخوض المدير الفني الإسباني جيورجيوس دونيس مباراته أمام النصر بالتشكيل المعتاد، ونفس طريقة اللعب لنادي الفتح 4-2-3-1، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل الأتي:

تشكيلة الفتح أمام النصر: 4-2-3-1

جاكوب رينيه
توفيق بوحميد - عمار الدحيم - فران فيليز - أحمد الجليدان
بيتروس - سفيان بن دبكة
خالد الغنام - كريستيان تيو - مراد باتنا
فراس البريكان

شارك: