موعد مباراة السودان ومصر في كأس العرب.. والقنوات الناقلة

2021-12-04 02:43
احتفال محمد مجدي "أفشة" لاعب مصر بهدفه ضد لبنان في كأس العرب قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل المنتخب المصري لكرة القدم المواجهة أمام السودان السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة (الأخيرة) لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بشعار الفوز، في محاولة لتأمين تأهل مبكر إلى أول الأدوار الإقصائية للمسابقة العربية (بعيدا عن التصفيات).

وحصّد منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب قطر 2021، بتجاوزه لبنان بهدف نظيف حمل إمضاء صانع اللعب محمد مجدي "أفشة" من ركلة جزاء، وفي المقابل انقاد السودان إلى هزيمة كبيرة أمام الجزائر 4-0 برسم الجولة نفسها.

ويهدف الفراعنة إلى حصد انتصارهم الثاني في المجموعة الرابعة، آملين في حسم إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة بصورة مبكرة، وذلك قبل الاصطدام بالجزائر المدججة بالنجوم في اليوم الأخير من مرحلة المجموعات.

ويكفي منتخب مصر الفوز على نظيره السوداني بأي نتيجة، مع إخفاق لبنان في الفوز على الجزائر غدًا السبت 4 ديسمبر، من أجل تأمين مقعده في الدور ربع النهائي.


ومن المُقرر أن تنطلق مباراة السودان ومصر في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة (السادسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة)، وستُقام المواجهة على أرضية ملعب "974" المونديالي، على أن تُبث فضائيا عبر قناتي "بي إن سبورتس 1" و"الكأس 1"، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".

شارك: