موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا 2023

2023-02-16 00:22
لقطة من مباراة الزمالك وفاركو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ستاد القاهرة الدولي أولى مباريات نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد شباب بلوزداد الجزائري، وذلك بعد أن خاض سلسة من الهزائم في الدوري وابتعد عن المنافسة وأصبح ليس لدى القلعة البيضاء إلا التركيز على الأميرة السمراء الغائبة منذ عام 2002.

أما الفريق الجزائري يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يحتل صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، وقد فاز في مباراته الأخيرة في الدوري على أمل الأربعاء بأربعة أهداف نظيفة.

وصل نادي شباب بلوزداد لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وسيسعى لتخطي دور المجموعات هذا الموسم أيضاً، ويضع النادي الملكي نصب عينيه الحصول على الثلاث نقاط في مباراته الأولى لاكتساب الثقة مرة أخرى واستعادة توازن الفريق، والهروب من شبح الخروج من دور المجموعات.

جدول مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2022-23

يقع الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة ضمن مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023، إلى جانب فريقي الترجي التونسي، والمريخ السوداني.

متى موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

تقام مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك وشباب بلوزداد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقوم ببث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد عبر قناة beIN Sports 4.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد؟

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لمباريات الزمالك وجميع الفرق في دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات عبر الإنترنت، وذلك من خلال خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الزمالك - شباب بلوزدادالجمعة 10 فبراير 2023
18:00 مصر، 17:00 الجزائر
beIN Sports 4 HDستاد القاهرة الدولي


تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد

من المتوقع أن يعتمد المدرب جيسوالدو فيريرا في مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا 2023، على التشكيل التالي..

تشكيلة الزمالك أمام بلوزداد: 4-3-3

محمد عواد
محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله نيمار
عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر
أحمد مصطفى زيزو - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي

شارك: