موعد مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

2022-06-07 12:33
المنتخب الإماراتي يتمسك بآمال بلوغ كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتمسك منتخبا الإمارات وأستراليا، بفرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، عندما يلتقيان الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران على استاد أحمد بن علي في الريان، في مباراة الملحق الآسيوي المؤهلة للملحق العالمي المؤهل لمونديال 2022.


ويتأهل الفائز في هذه المواجهة الحاسمة، لمواجهة منتخب بيرو، خامس أمريكا الجنوبية في الملحق العالمي في المحطة الأخيرة للتأهل للمونديال، في اللقاء الذي تستضيفه قطر أيضا يوم 13 يونيو/ حزيران على ذات الملعب، على أن يتأهل الفريق الفائز منهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا "حاملة اللقب"، وتونس والدنمارك.

ووصل منتخب الإمارات إلى الملحق بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى ضمن تصفيات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين تأهلا مباشرة إلى المونديال، فيما احتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف منتخبي السعودية واليابان اللذين تأهلا أيضا بدورهما للمونديال.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق كأس العالم 2022

تقام مباراة الملحق الآسيوي المؤهلة للملحق العالمي المؤهل لمونديال قطر 2022، بين منتخبي الإمارات وأستراليا، عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة و22:00 بتوقيت الإمارات أيضًا، ويستضيفها استاد أحمد بن علي، أحد الملاعب المخصصة لاستضافة المونديال، ويديرها طاقم تحكيم من أوزبكستان بقيادة الحكم الدولي لإيلجير تانتاشي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في ملحق كأس العالم 2022

تبث مباراة الملحق الآسيوي المؤهلة للملحق العالمي المؤهل لمونديال قطر 2022، بين منتخبي الإمارات وأستراليا على القنوات التالية:

beIN Sports AFC HD

Abu Dhabi Sports Asia 1

Dubai Sports Asia 1 HD

Alkass Five HD

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الإمارات - أسترالياالثلاثاء 7 يونيو 2022،
22:00 الإمارات، 21:00 السعودية
beIN Sports AFC HD,
Abu Dhabi Sports Asia 1,
Dubai Sports Asia 1 HD,
Alkass Five HD
استاد أحمد بن علي


تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة 

شارك: