موعد مباراة الإياب بين الزمالك وإيليكت في دوري أبطال أفريقيا

2022-09-24 01:26
أرشيفية- للاعبي فريق الزمالك المصري لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف استاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة مباراة نادي الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ضد نظيره إيليكت سبورت التشادي، في إياب الدور التمهيدي الأول من البطولة القارية موسم 2022-23. 

ويطمح الزمالك إلى تكرار فوزه على منافسه التشادي، بعد تحقيق حامل لقب الدوري المصري عامين متتالين انتصاراً مستحقاً في الذهاب 2-0، بانتظار حصول القلعة البيضاء على انتصار آخر على إيليكت سبورت، والعبور إلى دور الـ32 المُؤهل بدوره لمرحلة المجموعات.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الإياب بين الزمالك وإيليكت سبورت في دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23، والقنوات الناقلة للقاء، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الزمالك وإيليكت؟

موعد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا هو يوم الأحد القادم، الموافق 25 سبتمبر/ أيلول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت؟

لم تعلن أي قناة حصولها على حق نقل مباراة الزمالك وإيليكت، لكنها على الأرجح ستُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، على غرار مباريات الأدوار ذاتها من البطولة في السنوات الماضية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت في إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال موقع "كورة بلس" المصرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الزمالك ضد إيليكت سبورتالأحد 25 سبتمبر 2022،
20:00 مصر، 21:00 السعودية
لم يُحدداستاد القاهرة الدولي


ما غيابات الزمالك أمام إيليكت؟

يغيب عن الزمالك اللاعب حسام عبد المجيد بسبب الإصابة، إلى جانب افتقاد جهود عشرة لاعبين بسبب التوقف الدولي؛ أبرزهم: محمد صبحي وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، دون اتضاح فرص مشاركتهم في اللقاء من عدمها.

ويفتقد الزمالك كذلك للاعبيه الجدد، على غرار الدولي المغربي زكرياء الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي في مواجهة الذهاب ضد إيليكت.

ما تشكيل الزمالك المتوقع أمام إيليكت؟ 

من المتوقع أن يقوم المدرّب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، بتغييرات عديدة في تشكيل القلعة البيضاء لمباراة إيليكت، خاصةً أن فيريرا يعاني من غيابات عدة بسبب التوقف الدولي، لكن تشكيلة الزمالك ستظهر بهذه الطريقة حال استفادته الكاملة من كافة اللاعبين المشاركين دولياً.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيليكت: 4-2-3-1

محمد عواد
أحمد فتوح- محمود حمدي "الونش"- أحمد زكي- حمزة المثلوثي
محمد عبد الغني- إمام عاشور
سيد عبد الله "نيمار"- محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أحمد سيد "زيزو"
سيف الدين الجزيري

شارك: