موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

2022-05-30 19:26
الأهلي المصري يتطلع للقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب موعد القمة الأفريقية المرتقبة والتي ستجمع فريق الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث يسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وفي المقابل حين يطمح الفريق المغربي للحصول على اللقب الثالث في تاريخه بعد أن سبق له الفوز باللقب في نسختي 1992 و2017.

وكان الأهلي المصري قد بلغ المشهد النهائي عقب الفوز على وفاق سطيف في نصف النهائي 4-0 ذهابًا، ثم تعادلا إيابًا بنتيجة 2-2، في حين تأهل الوداد المغربي بعد الفوز على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي (3-1) في ذهاب نصف النهائي، وتعادلا في الإياب 1-1.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد والقنوات الناقلة وأكثر.


موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا


تقام المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، في يوم الإثنين 30 مايو/أيار 2022؛ وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والوداد في تمام الساعة الـ10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الـ7 بتوقيت الدار البيضاء، الـ9 بتوقيت القاهرة. وستحدد هوية الفائز باللقب من مباراة واحدة، خلافًا للنظام المعمول سابقًا باللعب ذهابًا وإيابًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أوروبا


ستبث المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري لجميع بطولات الاتحاد الأفريقي في جميع بلدان الشرق الأوسط، وتقوم بتغطية جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات.

ستخصص المجموعة القطرية قناتين لنقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، الأولى هي التي نقلت أهم مباريات النسخة الحالية beIN SPORTS HD 3 والثانية هي قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

أين سيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022؟


 
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، بين الأهلي المصري والوداد المغربي، على ملعب مجمّع "محمد الخامس"، في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.


وسيدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز دي فريتاس، وإلى جانبه الثنائي زاخيل توسي وسورو فاتسو كحَكمَي راية، أما الحكم الرابع فهو هيلدر مارتينيز، وسيكون حكم تقنية الفيديو "VAR" باملاك تيسيما، وسيعاونه محمد عبد الله وهيثم قيراط.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الأهلي - الودادالإثنين 30 مايو 2022،
21:00 مصر، 19:00 المغرب
beIN SPORTS HD 3,
beIN SPORTS PREMIUM 1,
Arryadia TNT
مجمّع محمد الخامس

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: