موعد ظهور ميسي ونيمار ومبابي معا في دوري الأبطال

2021-09-14 14:32
ليونيل ميسي ونيمار يستعدان مع باريس سان جيرمان لمواجهة كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استدعى ماوريسيو بوكيتينيو، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعبين ليونيل ميسي ونيمار دي سيلفا وكيليان مبابي، لمواجهة فريق كلوب بروج البلجيكي، الأربعاء 15سبتمر/أيلول، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بعدما غابا عن آخر مباريات الدوري الفرنسي لمشاركتهما مع منتخبي بلديهما، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وعرفت قائمة الفريق "الباريسي" التي كشف عنها اليوم الثلاثاء، استمرار غياب اللاعبين ماركو فيراتي وسيرخيو راموس لإصابتهما في وقت سابق، مقابل عودة كل من نيمار وميسي، والفرنسي كيليان مبابي الذي شارك في آخر مواجهة في "الليغ 1".

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كلوب بروج  بدوري أبطال أوروبا

نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، ديالو، دراكسلر، مينديز، إبيمبي، ميسي، بيتشيابو، ألوا، بيتومازالا، دوناروما، لوتيليه، كيرر.

ثلاثي الرعب يجتمع لأول مرة في دوري أبطال أوروبا

يشارك الثلاثي ميسي، نيمار ومبابي معا لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، بعد ضمهم إلى تشكيلة الفريق بالجولة الأولى من دور المجموعات أمام كلوب بروج البلجيكي، حيث ينتظر الجمهور ظهورهم الأول، وما سيقدمونه من مستوى خلال أول مباراة، خصوصا وأن الفريق "الباريسي" يعول هذا الموسم على انتزاع اللقب القاري الأول في تاريخع.

ويثير اللاعبين ميسي، نيمار ومبابي، رعب الأندية المنافسة لباريس سان جيرمان، إذ سيكون من الصعب إيقافهم في الخط الأمامي بالنظر إلى إمكانياتهم الهجومية الهائلة، كما سيشكلون "ثلاثي" قوي، قادر على الذهاب بعيدا بالنادي في المنافسة الأوروبية، خصوصا وأن ميسي ونيمار سبقا ولعبا معا في برشلونة، وحققا انتصارات وألقاب عديدة، وهو السيناريو الذي ينتظر الجمهور أن يتكرر هذا الموسم مع باريس، خصوصا في ظل وجود مبابي أيضا.

باريس سان جيرمان يبحث عن أول لقب في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض منافسات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2021، إذ يوجد في المجموعة الأولى التي تضم مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

ويبحث الفريق "الباريسي" عن تحقيق أول لقب له في دوري أبطال أوروبا، خصوصا بعد تعاقده مع مجموعة من النجوم الكبار، سبق لهم أن حملوا الكأس ذات الأذنين مثل ليونيل ميسي،  والمغربي المتألق أشرف حكيمي، والإسباني سيرخيو راموس، والهولندي جيورجينهو فاينالدوم.

شارك: