موعد حفل جائزة الكرة الذهبية والقنوات الناقلة

2021-11-29 09:38
سيقام حفل الكرة الذهبية اليوم الاثنين 29 نوفمبر في باريس (twitter/francefootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكشف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الاثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني، النقاب عن الفائزة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، وذلك خلال حفل كبير في العاصمة الفرنسية باريس.

حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتلييه بباريس

مسرح شاتلييه سيحتضن حفل الكرة الذهبية

وسيستقبل مسرح شاتلييه الحفل السنوي الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم لمعرفة اللاعب الأفضل في العالم، حيث سيكون الصراع محتدماً بين نجوم اللعبة وفي مقدمتهم الرباعي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كريم بنزيمة والمصري محمد صلاح.

يذكر أن الحفل سيشهد توزيع ثلاث جوائز إضافية بالإضافة إلى جائزة الكرة الذهبية للرجال، وهي جائزة ليف ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، وجائزة ريمون كوبّا لأفضل لاعب صاعد، وجائزة الكرة الذهبية للسيدات.

يذكر أن نسخة عام 2020 من الجائزة ألغيت بسبب فيروس كورونا، وكان ليونيل ميسي آخر من فاز بالجائزة عام 2019 وهو أيضاً صاحب الرقم القياسي في عدد الفوز بها بـ 6 مرات.

موعد حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021

ينطلق حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتلييه في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر ومصر.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام لعام 2021 سيبث مباشرة على القناة الرسمية لصحيفة "ليكيب" الفرنسية على الرابط التالي هنا، كما يمكنكم متابعة الحفل من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS الإخبارية.

شارك: