موعد جديد.. متى سيلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي؟

2021-09-03 00:34
أرشيفية- الأهلي المصري تُوج بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن موعد جديد مُحتمل لإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية 2021، والمُقرر أن تجمع فريقي الأهلي المصري (حامل لقب دوري أبطال إفريقيا) والرجاء البيضاوي المغربي (بطل كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية").


وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن حدد يوم 24 سبتمبر/ أيلول المقبل تاريخا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن تطلب اللجنة المنظمة تغيير الموعد، مع اقتراحها الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم موعدا جديدا لخوض المباراة، وفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.

بدوره، استفسر الاتحاد الإفريقي من ناديَي الأهلي والرجاء عن موقفهما من تأجيل المباراة إلى أحد يومي 25 و26 ديسمبر القادم، بناءً على اقتراح اللجنة المنظمة للبطولة.

تعرف إلى موقف الأهلي والرجاء من تأجيل مباراة السوبر الإفريقي


أبدى الأهلي ترحيبا كبيرا بمُقترح تأجيل المباراة؛ مع رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في منح لاعبيه مساحةً أكبر من الإعداد قبل خوض المباريات الرسمية للموسم الكروي الجديد 2021-22.


في المقابل، لم يرد نادي الرجاء على اقتراح تأجيل المباراة حتى الآن، لكن وسائل إعلام مغربية أفادت بأن الرجاء لن يجد ما يمنعه من الموافقة على خطوة التأجيل.


يُذكر أن الأهلي يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر الإفريقية (7)، وقد فاز الفريق بلقب النسخة الماضية (2020) بتغلبه (2-0) على نهضة بركان المغربي.

الأهلي المصري تُوج بكأس السوبر الإفريقية 2020 على حساب نهضة بركان المغربي 
شارك: