موسيماني يفتخر بنجاحاته ويهدد الأهلي بورقة الخليج!

2021-11-29 02:02
أرشيفية- الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، إنه لن ينتظر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2021-2022 لمعرفة مصيره مع النادي القاهري، وسط أنباء عن رغبته في خوض تجربة جديدة في الملاعب الخليجية.
 

وخصّ المدرب بيتسو موسيماني شبكة "سيتي بريس" الجنوب إفريقية بتصريحات خاصة حيال مستقبله وتجربته مع النادي الأهلي المصري، والتي حصد خلالها لقبين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقبًا واحدًا في كأس السوبر الإفريقية فضلًا عن البطولات المحلية في مصر.

وقال المدرب بيتسو موسيماني في تصريحاته عن إمكانية تجديد عقده مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي: "أول المواضيع التي سيتم طرحها في الاجتماع مع الإدارة هي مسألة تجديد عقدي.. يجب على الأهلي أن يحسم قراره، إن كانوا يحبون عملي و(يريدون مني) الاستمرار أم لا".
 

وأضاف موسيماني: "لن أنتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة مسألة تجديد العقد، النادي يعرفني بالفعل ويعرف العمل الذي قمنا به.. لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا وأنجزنا أشياءً عظيمة".

وأردف موسيماني: "اسمي معروف في دول الخليج، ولذلك إن لم يحدث شيء جديد في مفاوضات العقد مع الأهلي، فلن أبقى من دون وظيفة بالتأكيد، لقد تحدث رئيس الأهلي عني وقال إنني أستحق عقدًا جديدًا".
 

وحقق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني العلامة الكاملة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم؛ بانتصاره في 6 لقاءات من 6 جولات؛ وقد جاء الانتصار الأبرز بثلاثة أهداف لخمسة أمام حامل اللقب الزمالك، ويتصدر الأهلي حاليًا لائحة المسابقة بـ18 نقطة.

شارك: