موسيماني يثور ضد لاعبي الأهلي.. ويكافئ كهربا!

2021-10-25 18:23
أرشيفية- بيتسو موسيماني يطالب لاعبي الأهلي برفع مستواهم خلال المرحلة القادمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، أظهر غضبا كبيرا من مردود لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن موسيماني عنّف لاعبي الأهلي وانتقدهم علانيةً بين شوطي مباراة الفريق الأخيرة ضد الحرس الوطني، بطل النيجر، والتي حسمها المارد الأحمر بالفوز 6-1.

وواصل موسيماني إظهار غضبة بعد المباراة وخلال تدريبات أمس الأحد 24 أكتوبر/تشرين الأول، مؤكدا للاعبين أن المرحلة القادمة مختلفة وتحتاج إلى استعدادات خاصة.

كهربا يحجز مكانه في التشكيل الأساسي للأهلي المصري

في سياقٍ متصل، وحسب ما أورده برنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، فإن موسيماني ينوي الزج بمحمود عبد المنعم "كهربا" أساسيا في مباراة الفريق القادمة ضد الإسماعيلي، والمقررة يوم الأربعاء (27 أكتوبر)، بإطار الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ويُظهر كهربا تركيزا كبيرا في تحضيرات الأهلي للموسم الجديد، ويعتزم الجناح صاحب الـ 27 عاما أن يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر خلال المرحلة القادمة.


وتألق كهربا في مباراة الأهلي الأخيرة ضد الحرس الوطني؛ ليُسهم في تأهل الفريق إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسب المصدر ذاته (بي أون تايم)، فإن موسيماني يعتزم مكافأة اللاعب باستمرار إشراكه ضمن التشكيلة الأساسية.

شارك: