مورينيو ينقلب على نجم فريقه

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو يفسر غياب غاريث بيل عن مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، سبب إبعاده الويلزي غاريث بيل عن تشكيلة السبيرز في مواجهة إيفرتون، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، رغم إشارة اللاعب المُعار من ريال مدريد الإسباني إلى جاهزيته، عبر منشور في منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.


وأثار بيل الجدل مع نشره صورة لنفسه من تدريبات توتنهام قبل مواجهة إيفرتون، وقد علق عليها: "جلسة طيبة اليوم"، ما أثار الشكوك حول صدق مورينيو في حديثه عن معاناة الجناح صاحب الـ 31 عاما من إصابة أخيرة.

وقال مورينيو في تصريحات، جاء بها خلال الندوة الصحفية التقديمية لمباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، السبت، بإطار الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ": "آمل أن يكون المؤتمر بشأن المباراة وليس عن الأفراد، لكني مُضطر للاعتراف بأن منشوره (بيل) في حاجة للتوضيح؛ بسبب وجود تعارض بين المنشور والحقيقة".


وأضاف مورينيو: "منذ بداية الموسم، أحاول أن ألتزم جدا بالخصوصية وأن أُبقي كل شيء بالداخل، لكنني شعرت بأنني في حاجة لإيضاح الأمر. أنتم تعرفون، ربما لا يتحمل (بيل) مسؤولية المنشور حتى. أنا لا أعرف".


وتابع: "لكن المنشور أظهر أن حصة المران كانت رائعة، لذلك أنا جاهز، كان الأمر خاطئا كليا. عندما أتلقى الأسئلة فإنني مُلزم بقول الحقيقة التي ذكرتها آخر مرة، وآمل ألا تكون هناك أسئلة جديدة حول ذلك؛ لأن الواقع يتمثل في ما قلته تماما".


وأوضح: "لم يكن شعوره جيدا، طلب فحصا طبيا، والفحص لم يُظهر أي إصابة، لكن شعوره استمر. علماء الرياضة وعلماء الطب والمدربون لا يمكنهم المضي عكس الشعور؛ لأن إحساس اللاعبين يُعد أكثر أهمية منا جميعا. لذلك، لم يكن (بيل) جاهزا للمباراة، كان الأمر بسيطا بهذه الصورة. إن كان جاهزا لمباراة الغد، سيتم اختياره ليوم الغد".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: