مورينيو يستهدف لاعب مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو يريد ضم لاعب مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك إلى روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، يريد التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من قلة وقت لعب فان دي بيك، أو مستواه في معظم فترات الموسم، فإن التعاقد مع لاعب أياكس السابق قد لا يكون بهذه السهولة بالنسبة لمورينيو الذي يريد استهداف بعض لاعبي ناديه القديم مانشستر يونايتد، من أجل تعزيز خياراته في فريق العاصمة الإيطالية عندما يتولى مسؤولية تدريبه بعد نهاية الموسم الحالي.  

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن" فإن مانشستر يونايتد لا يرغب في بيع لاعب الوسط صاحب الـ24 عامًا، على الرغم من استمرار المستوى الممتاز لكل من برونو فرنانديز وبول بوغبا.

وأضافت الصحيفة: "يبدو أن أولي غونار سولشاير، مدرب "الشياطين الحمر"، لا تزال لديه "خطط كبيرة" للاعب، حيث أجرى محادثات معه مؤخرًا ليخبره أنه سيحصل على فرصته في أولد ترافورد".

وغاب دوني فان دي بيك كثيرًا عن تشكيلة مانشستر يونايتد، في موسمه الأول مع الفريق، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من أياكس الهولندي، حيث بدأ مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن. 

شارك: