مورينيو يثير الجدل بصورة جديدة من كواليس غرف ملابس روما

2023-01-30 22:40
جوزيه مورينيو أحد أشهر المدربين في العالم خلال العقد الأخير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، الجدل، عقب نشره صورة للاعبي الفريق بعد الخسارة أمام نابولي 1-2، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونشر مورينيو صورة غريبة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ظهر فيها لاعبوه متجمعين وبوجوه شاحبة، بعد الخسارة أمام نابولي في الكالتشيو، حيث لم يسبق لأحد الفرق التقاط مثل هذا النوع من الصور بعد تلقي خسارة قاسية في البطولات المحلية.

مورينيو ينشر صورة مثيرة للجدل للاعبيه

وعلَّق مورينيو على الصورة بالقول: "يا له من فريق، يا لها من روح، يا له من أداء، دعونا نتجاهل هذه المباراة، ننتظر الجماهير يوم الأربعاء في الأولمبيكو".

وفسر البعض هذه الصورة بمحاولة من السبيشال وان للرد على إدارة روما التي يسيطر عليها الغضب، بعد تراجع الفريق إلى المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وبدأت العلاقة بين روما ومورينيو تسيطر عليها المشاحنات، خاصة مع شعور المدرب البرتغالي بالغضب إزاء نقص الدعم المالي للفريق، وتجاهل كافة احتياجاته من التعاقدات الجديدة.

جدير بالذكر أن شائعات عدة تحدثت عن قرب عودة مورينيو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، من بوابة تشيلسي اللندني، لتصبح هذه المرة الثالثة التي يقود فيها البلوز حال الإعلان عن الأمر بصورة رسمية.

شارك: