مورينيو يؤكد عودة مايتلاند نيلز إلى أرسنال

2022-05-31 17:52
أرشيفية- الإنجليزي إينسلي مايتلاند نيلز يعود إلى أرسنال بعد انتهاء تجربته مع روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني البرتغالي لفريق روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، الثلاثاء 31 مايو/ أيار، أن الظهير الأيمن الإنجليزي إينسلي مايتلاند نيلز سيعود لناديه الأصلي، أرسنال الإنجليزي، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي العاصمة الإيطالية.

وانضم مايتلاند نيلز إلى روما قادمًا من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء؛ لكنه فشل في إثبات نفسه في تشكيلة المدرب المُلقب بـ"سبيشال وان" بحسب متابعين، لتقرر إدارة "الذئاب" التخلي عن إمكانية ضمه.

ونشر الظهير الأيمن، البالغ من العمر 24 عامًا، صورةً له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقها برسالة وداعية قال فيها بمناسبة تتويج روما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم 2021-22: "إنها الطريقة الفُضلى لإنهاء الموسم، أشكر جماهير روما واللاعبين والجهاز الفني على الترحيب بي وقبولي واحدًا منهم في هذه الفترة القصيرة التي قضيتها مع النادي، لقد كانت تجربةً مميزةً أن أكون جزءًا من تاريخ النادي".

ورد المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 59 عامًا، على الرسالة الوداعية لمايتلاند نيلز حيث أعاد نشرها وعلّق عليها قائلاً: "سنشتاق إليك كثيرًا، أنت واحد منا".

وخلال فترة إعارته إلى روما، خاض نيلز 12 مباراةً مع نادي العاصمة الإيطالية، بواقع 8 مباريات في الدوري الإيطالي، و3 مباريات في دوري المؤتمر الأوروبي، ومباراة واحدة في كأس إيطاليا، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

شارك: