مورينيو: ستشاهدون بيل مع توتنتهام بمستواه قبل 7 سنوات

2021-06-08 09:01
اللاعب الويلزي غاريث بيل (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، أن اللاعب الويليزي، غاريث بيل، سيظهر مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بمستوى مشابه لما كان عليه قبل 7 سنوات، وتحديداً قبل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وفي السنوات الأولى من مشواره مع الفريق، قبل أن يخرج اللاعب من حسابات المدرب الفرنسي للملكي، زين الدين زيدان.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية سبقت مواجهة فريقه أمام نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: بيل سيظل قادرًا على وضع بصمته خلال المباريات تمامًا كما فعل خلال فترته الأولى مع توتنهام وفي سنواته الأولى في مدريد، عندما يستمر باللعب سيصل إلى حدته الطبيعية وديناميكيته، أعتقد أنه يمكن أن يكون اللاعب الذي رأى الناس أنه حاسم عندما ذهب إلى السنتياغو برنابيو.

وكشف مورينيو وفقاً لما نقلته صحيفة "ذا صن" أنه تحدث لبيل، حيث طلب منه أن يلعب في مركز الظهير الأيمن، مشيراً إلى أنه متفهم  أن مركز لعبه في الفريق لن يكون ثابتًا وسيحدده حاجة الفريق لذلك".

وكان بيل عاد إلى توتنهام في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد فترة من الجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد، ومن المنتظر أن يظهر للمرة الأولى مع فريقه الجديد أمام وست هام، الأحد.
 

شارك: