موريبا: ذكرى هدفي الأول بقميص برشلونة ستتبعني إلى القبر!

2021-06-08 09:01
فرحة موريبا الجنونية بتسجيله هدفه الأول مع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال الإسباني إيايكس موريبا، الموهبة الصاعدة لنادي  برشلونة الإسباني، تعليقا على تسجيله هدفه الأول بقميص فريقه، في انتصاره على أوساسونا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إنه سيأخذ ذكرى هذا الهدف معه إلى "القبر".

وأضاف صاحب الأصول الغينية في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (إل سادار): "لا يمكن نسيان هذا الهدف. سآخذه معي إلى قبري. لقد أخبروني لتوّهم أن أنسو فاتي سجل هدفه الأول مع الفريق على هذا الملعب. هو بمثابة أخي. أحبه كثيرا وسعيد بالتسجيل هنا".

وتابع صاحب الـ18 عاما: "لا يمكنني وصف شعوري... لقد وجدت صعوبة في التأقلم مع الأجواء في الفريق خلال المباريات الماضية. ميسي منحني تمريرة الهدف، ولا أعلم كيف حتى استعدت الكرة وسددتها بقدمي اليسرى. أشكر الرب على دخول الكرة في الشباك".

واختتم اللاعب الواعد حديثه عن علاقته باللاعبين الكبار في الفريق الكتالوني، حيث قال: "الجيد في الأمر المنافسة الموجودة في التدريبات. لا يوجد لاعبون صغار وآخرون كبار، ويجب التعلم منهم. هم يمنحوننا النصائح. الأمر بالطبع ليس سهلا، وأمامي الكثير لأقدمه. ليو نصحني منذ المباراة الأولى بضرورة التسديد، وهذا ما فعلته في المباراة".

شارك: