موراتا يختار لاعبه المفضل في مونديال قطر

2022-12-05 17:02
ألفارو موراتا يحلم بحصد لقب كأس العالم مع المنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ألفارو موراتا، مهاجم المنتخب الإسباني، عن لاعبه المفضل مونديال 2022، مشيرًا إلى أنه سيشعر بسعادة في حال فوز زميله السابق في يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو بلقب كأس العالم.

وأجاب موراتا عن سؤال بشأن لاعبه المفضل الذي يتمنى فوزه بلقب مونديال قطر من بين الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار، في حال عدم تتويجه مع إسبانيا باللقب، ليقع اختياره على المهاجم البرتغالي المخضرم رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا.

وقال موراتا في تصريحات نقلها موقع "SportSkeeda": "ماذا يمكنني أن أقول ميسي؟!.. لو قمت بسؤال أي شخص من جيلي عن ميسي أو رونالدو سيخبرك أنهما رائعان، على صعيدي الشخصي أحب نيمار أيضًا، إنه يجعلك تستمتع بمشاهدته وهو يلعب".

وختم موراتا حديثه بالقول: "أي شخص عاشق لكرة القدم سيكون سعيدًا بما قدمه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في مسيرتهما، على صعيدي الشخصي لو كان الأمر بيدي سأكون سعيدًا بفوز رونالدو بكأس العالم بالنظر إلى مسيرته المذهلة".

جدير بالذكر أن ميسي قاد الأرجنتين للتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على أستراليا، فيما يستعد نيمار للعودة من إصابته والمشاركة مع البرازيل أمام كوريا الجنوبية في ثمن النهائي، في الوقت الذي يحلم فيه رونالدو بكسر النحس وتسجيل أول أهدافه المونديالية في الأدوار الإقصائية حينما يشارك مع البرتغال في مواجهة سويسرا ضمن منافسات ثمن النهائي.

شارك: