مودريتش يعلق على تعادل كرواتيا مع المغرب في مونديال 2022

2022-11-23 17:09
صراع على الكرة بين لوكا مودريتش وحكيم زياش في مباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا، عن خيبة أمله لتعادل منتخب بلاده مع المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أنّ كرواتيا، وصيفة بطلة العالم 2018، ستُقاتل في المباراتين القادمتين من أجل تحقيق الانتصار.

وسقطت كرواتيا في فخ التعادل السلبي أمام المغرب، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "البيت" بالجولة الأولى لحساب مباريات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مودريتش عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "ماذا أقول؟! كنا نستحق أكثر من ذلك، سنحت لنا فرص في نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا أفضل، لكننا لم نتمكن من التسجيل".

وأضاف مودريتش: "حصدنا أول نقطة، وعلينا أن نستمر، وما زالت هناك مباراتان، وسنرفع من مستوى أدائنا.. نحن سعداء بخوض هذه المباريات، وأعتقد أننا أعطينا كل ما لدينا في هذه الظروف، والمباراة الأولى دائمًا صعبة".

وتابع: "كانت لدينا عدة فرص؛ لكننا لم ننجح (في التسجيل) كما قلت. خرجنا بنقطة جيدة، ونأمل أن نحقق هدفنا وهو التأهل".

وفي تصريحات أخرى عبر شبكة "يونيتل" الكرواتية، قال مودريتش: "لقد كان من الصعب التنافس ضد المغرب، لكنني متأكد من أننا سنتحسن في المباريات القادمة، لقد عانينا في الشوط الأول، لكن بعد ذلك لم نستغل الفرص التي سنحت لنا". 

وأردف: "إنه لأمر مُخزٍ أننا لم نستغل فرصنا، لقد أردنا أن نبدأ كأس العالم بالفوز، لكننا لم نُحقق ذلك، وآمل في المباراة القادمة أنْ نظهر بشكل أفضل".

وختم مودريتش تصريحاته بالحديث عن مباراتي كندا وبلجيكا، قائلًا: "الآن في انتظارنا مباراتان، سنُقدّم كل ما لدينا، وسنرى ما سيحدث".

شارك: