مودريتش يؤكد أنه سيعتزل إذا فاز بكأس العالم 2022

2022-11-23 00:15
لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد لوكا مودريتش لاعب وسط المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد الإسباني أنه يمكن أن يعتزل إذا فازت بلاده بلقب كأس العالم قطر 2022.

وردًا على سؤال حول تصريحات مماثلة أدلى بها كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، قال مودريتش: "إذا حدث ذلك (الفوز بكأس العالم)، فسيكون ذلك رائعا. إذا فزنا ... يمكنني الاعتزال، نعم".

وأضاف لاعب الوسط، الذي سيقود كرواتيا، الأربعاء، أمام المغرب "لم أتخذ أي قرار بشأن هذا. أريد أن ألعب بطولة رائعة مع المجموعة وبشكل فردي، لا أريد التفكير في أي شيء آخر".

تصريحات مثيرة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش

وتابع: "أشعر أنني بحالة جيدة. ووجودي هنا للمرة الرابعة، لكوني قائدا، إنه لشرف كبير لي. لقد تدربنا جيدا في هذه الأيام الخمسة، وقد اعتدنا على الطقس. أنا في حالة جيدة على المستوى البدني".

ويصل المنتخب الكرواتي إلى نهائيات كأس العالم باعتباره الوصيف الحالي، بعد وصوله إلى نهائي البطولة الأخيرة في مونديال روسيا قبل أربع سنوات.

وحول ذلك، قال مودريتش صاحب الـ 37 عامًا "كل ما مر في روسيا يمثل تجربة لا تُنسى. وسنتحدث عنه كثيرا خلال حياتنا، لكن علينا الآن التركيز على ما ينتظرنا، لا أحب إجراء مقارنات، ليس من المنطقي مقارنتنا بعام 2018".

ويخوض المنتخب الكرواتي منافسات النسخة 22 من بطولة كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات المغرب وبلجيكا وكندا.

شارك: