مودريتش وكروس يدافعان عن أنشيلوتي بعد رباعية دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 12:07
الحسرة تسيطر على الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش بعد الخسارة برباعية أمام مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

دافع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، عن استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق بعد خسارته برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتوديعه البطولة التي يحمل لقبها.

وقال الكرواتي عقب فوز السيتي على الريال برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي على ملعب "الاتحاد" مساء الأربعاء ليبلغ النهائي بعد التعادل ذهابًا 1-1: "أنشيلوتي يستحق البقاء. ليس لدي أدنى شك في ذلك. هذا الموسم كنا جيدين للغاية حتى المونديال، بعدها تلقينا هزائم لم تكن متوقعة".

وتابع: "إنها كرة القدم، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا باستثناء اليوم؛ ولذا في رأيي لا يوجد أي شك في استمراره. يستحق هذا لكل ما قدمه وما يقدمه وما يمنحه للفريق من خبرة، هذه الهزيمة لا تستوجب الكثير من الدراما".

وأقر الكرواتي أن مانشستر سيتي كان متفوقًا على الريال الذي لم يستحق التأهل للنهائي، وأردف: "عندما يخسر الريال يتم تهويل كل شيء. علينا أن نتعايش مع هذا ونحن معتادون على ذلك. الانتقادات لن تغرقنا"، وتابع: "إنها الرياضة. أحيانًا تفوز وأحيانًا تخسر. مانشستر سيتي استحق التأهل للمباراة النهائية".

كروس: كانت هزيمة مستحقة

من جانبه، دافع الألماني توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، عن مدربه أنشيلوتي، متساءلاً: "من هذا الذي لا يثق في كارلو. بالنظر إلى المباريات التي لعبناها نحن ننافس بشكل جيد.

واعترف الألماني بأن الخسارة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت "مستحقة للغاية"، إلا أنه اعتبر أن زملاءه لم يقدموا بطولة "سيئة" لكونهم بلغوا هذه المرحلة من البطولة.

وأوضح: "لا يمكنني أن أقول بأي شكل من الأشكال إننا قدمنا بطولة سيئة. كنا على بُعد مباراة واحدة من بلوغ النهائي، لكن أحيانًا لا تتمكن من تحقيق ذلك. اليوم لم نستحق أن نصل للنهائي".

وعن الموسم بشكل عام، قال لاعب الوسط الألماني بأنه: "ما زال هناك بعض المباريات التي سيتعين علينا خوضها قبل نهاية الموسم. لم يعد بإمكاننا الفوز بالليغا، لكن يجب خوض هذه المباريات بشكل جدي".

وقال: "عندما تلتحق بهذا النادي، فأنت تعلم أنه يتوقع أقصى ما عندك. لحسن الحظ، حققنا الحد الأقصى، لكن ليس من الطبيعي أن نفوز بدوري الأبطال كل عام. لقد تنافسنا بشكل جيد في البطولة هذا العام. العديد من الفرق تتمنى أن تكون مثلنا"، وأضاف: "الفوز باللقب كل هذه السنوات أمر أقدره الآن أكثر من أي وقت مضى لأنه كان شيئًا مدهشًا".

شارك: