موتسيبي يشيد بنجاح الجزائر في تنظيم "الشان"

2023-01-15 19:42
رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد رئيس رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، بنجاح الجزائر في تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "شان 2022.

وأدلى موتسيبي، بتصريحات إيجابية تجاه الجزائر، قال مراقبون بأنها قد تنعكس إيجاباً على ملف ترشح البلاد لإستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا لعام 2025.

وقال موتسيبي في تصريحات إعلامية بالجزائر، اليوم الأحد :"أنا متأثر جداً مما رأيته في الجزائر، وحتى متخذي القرار من أعضاء الكاف الذين يملكون قرار اختيار البلد المنظم لـ "كان 2025" متأثرون جداً مما وجدوه هنا".

تصريح رئيس الكاف باتريس موتسيبي بخصوص الجزائر

وأضاف رئيس "الكاف" يقول: "كل البلدان التي وضعت ملف ترشحها سيتم تقييمها واحدة واحدة بكل شفافية، حيث سيتم اعتماد أفضل المعايير في التقييم مثلما يقوم به الإتحاد الدولي لكرة القدم، من خلال التركيز خاصة على الشفافية وأخلاق الرياضة، وسنتابع التسيير أيضا".

وتابع موتسيبي يقول: "لدينا مهمة بالنسبة للبلد الذي يحتضن كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يجب عليه أن يتوفر على كل الشروط المطلوبة مثل المنشآت والتسهيلات". وختم رئيس الكاف إشادته، لما وقف عليه من حسن تدبير ومنشآت قيّمة في تنظيم "شان" الجزائر 2022، يقول: "أستطيع أن أقول لكم أن كل ما رأيناه هنا في الجزائر يجعلنا فخورين جدا بهذا البلد".

شارك: