مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 3 مارس والقنوات الناقلة

2022-03-03 11:17
ساعات قليلة تفصل النصر عن استضافة الهلال لحساب الجولة الـ23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُقام اليوم الخميس 3 مارس/ آذار مباريات عديدة في كرة القدم، أبرزها في بطولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) والدوري المصري الممتاز وكأس ملك إسبانيا، ومنها ديربي الرياض بين النصر وضيفه الهلال على ملعب "مرسول بارك" في المباراة المُزمع إقامتها لحساب الجولة  الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، علماً أن صاحب الأرض (النصر) تغلب على غريمه التقليدي (الهلال) في الدور الأول من المسابقة بنتيجة 0-2 منذ نحو شهرين ونصف الشهر.

وفي نفس الجولة (21)، يستقبل متصدر الدوري فريق الاتحاد ضيفه ضمك، صاحب المركز الخامس، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

أما في الدوري المصري الممتاز، فيلتقي المصري البورسعيدي ضيفه إنبي ضمن منافسات الجولة الـ11، على استاد "الجيش" ببرج العرب.

وفي إسبانيا، سيستضيف ريال بيتيس (الفائز ذهابا بنتيجة 2-1) فريق رايو فايكانو، لحساب إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ومن المُقرر أن تُقام المواجهة على أرضية ملعب "بينتو فيامارين".

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

  • النصر x الهلال: تنطلق المباراة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُبث عبر قناة SSC1 السعودية.

موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

  • الاتحاد x ضمك: تنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُبث عبر قناة SSC5 السعودية.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

  • المصري البورسعيدي x إنبي: تنطلق المباراة في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُبث على شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.

موعد مباراة ريال بيتيس ورايو فايكانو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

  • ريال بيتيس x رايو فايكانو: تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولا تملك قنوات عربية حقوق بث المواجهة.
شارك: