مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 6 ديسمبر والقنوات الناقلة

2021-12-06 13:05
فاجأ المنتخب السوري نظيره التونسي في الجولة الثانية من كأس العرب 2021 وفاز عليه بنتيجة 2-0 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد جدول مباريات اليوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول، إقامة 8 مباريات كاملة، ستكون البداية من مسابقة كأس العرب 2021 مع انطلاق الجولة الثالثة لدور المجموعات في يومها الأول وصولاً إلى الدوريات الأوروبية، حيث تختتم جولات كل من الدوري الإنجليزي، والإيطالي والإسباني الـ15 والـ16 على التوالي، بإجراء مواجهات بين إيفرتون وأرسنال في البريميرليغ وخيتافي وأثلتيك بيلباو في الليغا الإسبانية إضافة إلى مواجهتي فرق وسط ترتيب الكالتشيو إمبولي ضد أودينيزي على ملعب كارلو كاستيلاني بإمبولي، وكالياري ضد تورينو.

مواجهات مصيرية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العرب 2021


يسدل الستار عن منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس العرب 2021 FIFA المقامة بقطر، بإقامة الجولة الثالثة والأخيرة التي تشهد مواجهات حاسمة  لكل من المجموعتين الأولى والثانية، على غرار مباراة المنتخب التونسي ضد نظيره الإماراتي على ملعب الثمامة.

تتبارى منتخبات العراق وعمان والبحرين من أجل كسب بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى، بعد تأهل منتخب قطر في المرتبة الأولى برصيد ست نقاط، هذا الأخير سيواجه العراق وصيف المجموعة برصيد نقطتين على استاد البيت، ويكفي أسود الرافدين الفوز للمرور إلى الدور الربع نهائي دون انتظار ما ستسفر عنه مباراة عمان والبحرين، التي تقام على ملعب أحمد بن علي وفي نفس توقيت مباراة قطر والعراق.


ولا يختلف مصير منتخبات المجموعة الثانية: الإمارات وتونس وسوريا عن نظيرتها في المجموعة الأولى، حيث تتنافس هذه الفرق على البطاقتين المؤهلتين للدور القادم, ويصطدم منتخب الإمارات صاحب المقدمة برصيد 6 نقاط بالمنتخب التونسي، وصيف المجموعة برصيد ثلاث نقاط والمنهزم ضد سوريا في الجولة الماضية بنتيجة 2-0 في أولى مفاجأت الدورة.

ويحتاج نسور قرطاج للفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان تأهلهم دون انتظار نتيجة مواجهة سوريا وموريتانيا، في حين قد تدفع الخسارة بفارق كبير من الأهداف بمنتخب الإمارات خارج المنافسة، في حال فازت سوريا بنتيجة كبيرة في مباراتها ضد موريتانيا.


مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 6 ديسمبر والقنوات الناقلة:

كأس العرب: 

  • تونس - الإمارات تجرى في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قنوات: Beinsports 1 و الكأس HD1 
  • سوريا - موريتانيا تجرى في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قنوات: Beinsports 2 و الكأس HD2 
  • قطر- العراق تجرى في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قنوات: Beinsports 1 و الكأس HD1 
  • عمان- البحرين تجرى في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قنوات: Beinsports 2 و الكأس HD2


الدوري الإنجليزي:

  • إيفرتون - أرسنال تجرى في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 1


الدوري الإسباني:

  • خيتافي - أتلتيك بيلباو تجرى في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 3


الدوري الإيطالي: 

  • إمبولي - أودينيزي تجرى في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على على قناة: Beinsports max 6 الفرنسية و DAZN الإيطالية 
  • كالياري - تورينو تجرى في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports max 6 الفرنسية و Sky Sport Calcio  الإيطالية.
شارك: