2021-06-21

مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 21 يونيو والقنوات الناقلة

بلجيكا تلتقي فنلندا في يورو 2020 من أجل تحقيق العلامة الكاملة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الإثنين 21 يونيو/ حزيران، في بطولة أمم أوروبا 2020، وكأس كوبا أمريكا، وملحق التأهل إلى كأس العرب 2021.

 

كأس أمم أوروبا

 

ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في اليورو، تلعب هولندا أمام ضيفتها مقدونيا الشمالية على ملعب يوهان كرويف أرينا، وتلتقي أوكرانيا مع النمسا على ملعب أرينا ناسيونالا في رومانيا، وذلك لحساب المجموعة الثالثة.

 

وحسمت هولندا التأهل لدور الـ16 بعد تحقيقها الفوز في المباراتين الماضيتين ووصولها إلى النقطة السادسة، بينما تتذيل مقدونيا الشمالية ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد الخسارة أمام النمسا وأوكرانيا، ويتقاسم منتخبا أوكرانيا والنمسا المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

موعد مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية والقناة الناقلة

 

تلعب مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل في بث مباشر عبر قناة "بي إن سبورتس 2 ماكس" بصوت المعلق يوسف سيف.

 

 

موعد مباراة أوكرانيا والنمسا والقناة الناقلة

 

تقام مباراة أوكرانيا مع النمسا في تمام الساعة 19:00، وتبث على قناة "بي إن سبورتس 1 ماكس" بصوت المعلق أحمد البلوشي.

 

 

وضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية في اليورو، تواجه بلجيكا فنلندا على ملعب جاريزوم أرينا في روسيا، وتلتقي الدنمارك مع ضيفتها روسيا على ملعب باركن في مدينة كوبنهاجن.

 

وتحتل بلجيكا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وهي الوحيدة التي ضمنت التأهل عن هذه المجموعة، وتأتي بعدها روسيا في الوصافة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن فنلندا، بينما تتذيل الدنمارك ترتيب المجموعة بدون نقاط.

 

موعد مباراة بلجيكا وفنلندا والقناة الناقلة

 

يمكن متابعة مباراة بلجيكا وفنلندا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة "بي إن سبورتس 1 ماكس" بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

 

موعد مباراة الدنمارك وروسيا والقناة الناقلة

 

يمكن متابعة مواجهة الدنمارك وروسيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة "بي إن سبورتس 2 ماكس" بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

كوبا أمريكا

 

وضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى في كأس كوبا أمريكا المُقامة في البرازيل، تلعب أوروغواي مع تشيلي على ملعب أرينا بانتانال، وتلتقي الأرجنتين مع باراغواي على ملعب ماني غارينشا الوطني.

 

وتحتل تشيلي والأرجنتين صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من مباراتين، وتأتي بعدهما باراغواي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المرتبة الرابعة أوروغواي بدون نقاط، من مباراة واحدة لكلا المنتخبين، بينما تتذيل بوليفيا ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد الخسارة في مباراتين.

 

ويمكن متابعة مباراة أوروغواي مع تشيلي في تمام الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناتي "بي إن سبورتس 5 ماكس" و"بي إن سبورتس 6 ماكس" بصوت المعلق عصام الشوالي.

 

 

أما مباراة الأرجنتين وباراغواي، فيمكن متابعتها في تمام الساعة 03:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناتي "بي إن سبورتس 5 ماكس" و"بي إن سبورتس 6 ماكس" بصوت المعلق رؤوف خليف.

 

 

كأس العرب

 

وضمن ملحق التأهل إلى بطولة كأس العرب 2021، تلعب الأردن مع جنوب السودان على ملعب خليفة الدولي، لحجز مقعد في المجموعة الثالثة التي تضم المغرب والسعودية، والفائز من مباراة الملحق بين فلسطين وجزر القمر التي ستقام يوم الخميس المقبل 24 يونيو/ حزيران.

 

موعد مباراة الأردن وجنوب السودان والقناة الناقلة

يمكن متابعة مباراة الأردن وجنوب السودان في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة "بي إن سبورت المفتوحة" بصوت المعلق مضر اليوسف، وقناة "الكاس 1" بصوت المعلق خالد الحدي، وعبر قناة "الأردن الرياضية" بصوت المعلق بسام المجالي.

شارك:
2021-09-23
0
مباراة 1
0
19:30
جارية حاليا
0
مباراة 1
4
19:30
جارية حاليا
1
مباراة 1
1
21:45
مباراة
1
مباراة 1
0
20:30
جارية حاليا
0
مباراة 1
0
20:30
جارية حاليا
0
مباراة 1
0
23:00
مباراة