مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد 20 يونيو والقنوات الناقلة

2021-06-20 11:23
إيطاليا، بعد ضمان التأهل، تواجه ويلز في كأس أمم أوروبا 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الأحد 20 يونيو/ حزيران، في بطولة أمم أوروبا 2020، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكأس كوبا أمريكا.

كأس أمم أوروبا

ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في اليورو، تخوض إيطاليا مواجهة قوية أمام ضيفتها ويلز على ملعب الأولمبيكو في روما، وتلتقي سويسرا مع تركيا على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان، وذلك لحساب المجموعة الأولى.

وحسمت إيطاليا التأهل لدور الـ16 بعد تحقيقها الفوز في المباراتين الماضيتين أمام تركيا وسويسرا، ووصولها إلى النقطة السادسة، بينما تمتلك ويلز 4 نقاط في المركز الثاني، بعد الفوز على تركيا والتعادل أمام سويسرا.

وتحتل سويسرا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتحتاج الفوز لضمان التأهل للدور المقبل، بينما تبحث تركيا عن تحقيق فوز كبير على سويسرا، ثم ستنتظر لترى إذا كانت ستستطيع التأهل لثمن نهائي البطولة ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

موعد مباراة إيطاليا وويلز والقناة الناقلة

ويمكن متابعة مباراة إيطاليا أمام ويلز في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 2 ماكس" بصوت المعلق علي محمد علي.

ويمكن، في التوقيت نفسه، متابعة مباراة سويسرا مع تركيا على قناة "بي إن سبورتس 1 ماكس" بصوت المعلق خالد الحدي.

كأس الكونفدرالية

وضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يخوض الرجاء المغربي مواجهة نارية مع مضيفه بيراميدز المصري على ملعب الدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء اليوم

يمكن متابعة مباراة بيراميدز والرجاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 4" بصوت المعلق نوفل باشي.

موعد مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبور

يلعب شبيبة القبائل الجزائري مع مضيفه كوتون سبورت الكاميروني على ملعب رومدي أدجيا، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويمكن متابعة مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 4" بصوت المعلق عادل خلو.

كوبا أمريكا

وضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا المُقامة في البرازيل، تلعب فنزويلا مع الإكوادور على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي، وتلتقي كولومبيا مع بيرو على ملعب أولمبيكو بيدرو لوديفيكو.

وتحتل البرازيل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين، وجاءت بعدها كولومبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم فنزويلا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما جاءت الإكوادور في المركز الرابع، وبيرو في المركز الأخير بدون نقاط لكلا المنتخبين، لكنهما خاضا مباراة واحدة.

ويمكن متابعة مباراة فنزويلا والإكوادور في تمام الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناتي "بي إن سبورتس 5 ماكس" و"بي إن سبورتس 6 ماكس" بصوت المعلق عامر الخوذيري.

ويمكن متابعة مباراة كولومبيا وبيرو في تمام الساعة 03:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناتي "بي إن سبورتس 5 ماكس" و"بي إن سبورتس 6 ماكس" بصوت المعلق عصام الشوالي.

شارك: