2021-04-13

مواجهتا دوري الأبطال ورئاسة بيريز في حصيلة أخبار اليوم

بورتو يريد قلب خسارته ذهابا أمام تشيلسي (Getty)
المصدر
winwin

أهلا بكم زوار موقع winwin ونقدم لكم أبرز الأخبار اليوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان، يتصدرها فوز فلورنتينو بيريز بفترة رئاسية جديدة لنادي ريال مدريد، ومواجهتا إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتسجيل ستيفن كوري إنجازاً جديداً في تاريخ غولدن ستيت في دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة. 

 

فلورنتينو بيريز يفوز بفترة رئاسية جديدة

 

أعلن اليوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان عن فوز فلورنتينو بيريز بفترة رئاسية جديدة لنادي ريال مدريد بمجرد انتهاء الموعد المحدد من قبل المجلس الانتخابي، باعتباره المرشح الوحيد. (التفاصيل كاملة)

 

سان جيرمان لتفادي "ريمونتادا" بايرن وتأكيد تأهله

 

يتطلع باريس سان جيرمان لرد الدين وتجريد منافسه بايرن ميونيخ من لقبه، وذلك عندما يستضيفه في العاصمة باريس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. (التفاصيل كاملة)

 

بورتو "يعوّل" على أوليفيرا لتكرار إنجازه أمام يوفنتوس

 

يأمل بورتو البرتغالي أن يكرر قائده سيرجيو أوليفيرا ما فعله أمام يوفنتوس، عندما يلتقي تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. (التفاصيل كاملة)

 

كوري أفضل مسجل في تاريخ "المحاربين"

 

بات ستيفن كوري أفضل مسجل في تاريخ غولدن ستايت ووريرز متخطياً الأسطورة ويلت تشامبرلاين، بتسجيله 53 نقطة في مباراة الفوز على دنفر ناغتس بـ 116-107، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

 

مراوغات محرز تربك حسابات المدافعين

 

اعترف الإنجليزي، أرون كريسويل، مدافع نادي وست هام، بأن النجم الجزائري رياض محرز يعتبر من وجهة نظره أفضل مراوغ في الدوري الإنجليزي الممتاز. (التفاصيل كاملة)

 

2021-05-13