مواجهة مصر.. تجبر اتحاد الكرة الليبي على تأجيل الدوري

2021-09-09 13:28
نهائي الدوري الليبي للموسم الماضي بين الاتحاد والأهلي طرابلس 0-0 وفاز الاتحاد بركلات الترجيح 6-5 (winwin)
Source
+ الخط -

قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني تأجيل انطلاق الدوري المحلي للموسم الجديد 2021 -2022 الذي كان مقررا في منتصف أكتوبر /تشرين الأول القادم، إلى 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة من اتحاد الكرة  لموقع winwin أنه تقرر تأجيل الدوري في موسمه الجديد بسبب موعد مباراتي منتخب ليبيا مع مصر في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث تقام مباراتان يومي الـ9 والـ12 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وسوف يدخل المنتخب الليبي نهاية سبتمبر الجارى في معسكر خارجي في تونس استعدادا لمواجهة مصر في المباراة الأولى التي ستكون في القاهرة والإياب بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

 

ليبيا تتصدر المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر

اشتعلت الحسابات في المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال قطر 2022 حيث تتصدر ليبيا عن جدارة واستحقاق برصيد 6 نقاط، بعد مرور أول جولتين حقق خلالها المنتخب الفوز على الغابون في ملعبها بهدفين مقابل هدف والثانية عاد بفوز تاريخي من أنغولا بهدف وحيد ويحتل منتخب مصر، المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز أمام أنغولا بهدف والتعادل بهدف لمثله أمام الغابون.

الجدير بالذكر أن الاتحاد توج بلقب الدوري الليبي في الموسم المنقضي للمرة السابعة عشرة في تاريخه وذلك على حساب غريمه التقليدي جاره الأهلي طرابلس.

شارك: