مواجهة مثيرة بين إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم

2021-10-06 14:07

إسبانيا وإيطاليا تلتقيان اليوم الأربعاء في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تقام اليوم الأربعاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول، مواجهة مرتقبة تجمع المنتخب الإيطالي، بطل أوروبا، مع نظيره الإسباني، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية.

وتخوض إسبانيا المباراة بغيابات كثيرة ولكن مع أمل بتحقيق نجاح قاري تحت قيادة المدرب لويس إنريكي. ويغيب عنه كل من داني كارفاخال وماركوس يورينتي على الجانب الأيمن وجوردي ألبا وخوسيه لويس غايا على الجانب الأيسر وقلب الدفاع سيرجيو راموس، المصاب منذ عدة شهور، ولاعب الوسط راؤول ألبيول، الذي تعرض للإصابة مؤخرا ولا يعرف موعد عودته.

كما تشهد قائمة المنتخب الإسباني عدة غيابات أخرى مهمة بداعي الإصابة، من بينها بيدري، لاعب وسط برشلونة الذي كان أبرز لاعب في تشكيلة إنريكي خلال منافسات اليورو، وكارلوس سولير، بالإضافة إلى سيرجيو كاناليس وبرايس مينديز، الذي عانى من التواء في الكاحل قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى معسكر المنتخب الإسباني. وهناك غيابات مهمة كذلك في خط هجوم لا روخا بسبب الإصابة، كألفارو موراتا وجيرارد مورينو.

تدريبات المنتخب الإسباني تحضيرًا لمباراة إيطاليا

غيابات مؤثرة في صفوف المنتخب الإيطالي


وفي المقابل، يخوض المنتخب الإيطالي اللقاء على ملعب سان سيرو بغيابات مؤثرة أيضا مثل تشيرو إيمبولي وأندريا بيلوتي للإصابة، بالإضافة إلى ليوناردو سبينازولا وماتيو بيسينا وجايتانو كاستروفيلي.


وفي ظل عدم وجود رأس حربة صريح، سيتولى فيدريكو كييزا قيادة المثلث الهجومي الذي سيكمله لورينزو إنسيني وواحد من لورينزو بيليغريني أو دومينيكو براردي وفيدريكو برنارديسكي.

تدريبات المنتخب الإيطالي تحضيرًا للقاء نظيره الإسباني

التشكيلة المتوقعة لمنتخبي إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

  • إيطاليا: دوناروما، دي لورينزو، بونوتشي، كيلليني، إيمرسون، باريلا، جورجينو، فيراتي، بيليغريني، إنسيني، كييزا.
  • إسبانيا: أوناي سيمون، أزبيلكويتا، لابورت، باو توري، ريغيليون، بوسكيتس، كوكي، ميكل ميرينو، ميكل أويرازبال، فيران توريس، سارابيا.
  • الحكم: سيرجي كاراسيف (روسيا).
  • الملعب: سان سيرو.
     
شارك: