مواجهة برشلونة تحصن إنزاغي في إنتر ميلان

2022-10-02 14:25
سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن مستقبل المدرب الإيطالي، سيموني إنزاغي، في الإشراف على العارضة الفنية لفريق إنتر ميلان، بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الآونة الأخيرة.

وخسر إنتر ميلان، أمس السبت، على ملعبه "جوزيبي مياتزا"  أمام روما 1-2، وهي الخسارة الرابعة للفريق في 8 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-23.

وقال موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي إن إنزاغي غير مُهدد بخطر الإقالة، وتعتبره إدارة النادي المدرب المثالي للفريق؛ بسبب عاملَين مهمَين، أحدهما تبقِّي يومين فقط على مواجهة برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا يمكن لأي مدرب أن يغير من نهج الفريق في تلك الفترة القصيرة.

ويحل برشلونة ضيفًا على إنتر ميلان في ملعب "جوزيبي مياتزا"، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل إنتر المركز الثالث على سلم المجموعة برصيد 3 نقاط، مُتخلفًا بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني، ويتأخر كلا الفريقين عن صدارة بايرن ميونيخ الألماني بـ3 نقاط.

وأضاف الموقع أن ثاني الأسباب التي تُبعد إدارة إنتر ميلان عن إقالة إنزاغي تكمن في الظروف المالية للنادي، الذي لا يريد أن يدخل في دوامة التعويضات والتعاقدات الجديدة مع مدربين آخرين، وعلقت الصحيفة على ذلك قائلة: "إدارة النادي ستنظر في التغيير على مقاعد البدلاء كملاذ أخير، خاصة بعد الأداء القوي للفريق أمام روما، حيث استحق الفوز بالمباراة".

يذكر أن إنزاغي تعاقد مع إنتر ميلان الموسم الماضي 2021-2022، لمدّة ثلاث سنوات، مقابل راتب سنوي قدره 4.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

شارك: