مواجهة "البارسا" و"اليوفي" تتصدّر جولة دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
برشلونة يسعى لتعويض خسارته في "الكلاسيكو" (Getty)
Source
+ الخط -

تشهد مسابقة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء مباريات نارية، إذ يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره الإسباني برشلونة، في مواجهة قوية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يسعى الفريقان إلى محو آثار خيبتيهما المحلية والتركيز على مشوارهما في المسابقة القارية التي يمني كل منهما النفس بالظفر بلقبها.

وتكتسب المواجهة أهمية كبيرة للفريقين المرشحين للظفر ببطاقتي المجموعة السابعة إلى الدور الثاني، وبالتالي ستكون نتيجتا مواجهتيهما المباشرتين حاسمتين لتحديد بطل المجموعة.

وتتجه الأنظار  أيضا إلى ملعب أولد ترافورد، حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه لايبزيغ الألماني في قمة المجموعة الثامنة، إذ يطمح كل منهما إلى تأكيد انطلاقته القوية في المسابقة.

وفجر مانشستر يونايتد مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على مضيفه باريس سان جيرمان وصيف النسخة الماضية 2-1 في الجولة الأولى، فيما تغلب لايبزيغ على ضيفه باشاك شهير التركي 2-0.

ويبحث تشيلسي الإنجليزي عن العودة إلى طريق الانتصارات عندما يحل ضيفا على كراسنودار الروسي ضمن المجموعة الخامسة التي تشهد مواجهة بين إشبيلية وضيفه رين الفرنسي.

وعلى الرغم من تعزيز صفوفه بالعديد من النجوم وفي مقدمتهم الألمانيان تيمو فيرنر وكاي هافيرتس والمغربي حكيم زياش وحارس المرمى السنغالي إدوار مندي، يعاني تشيلسي الأمرين حيث سقط في فخ التعادل في المباريات الثلاث الأخيرة له في مختلف المسابقات.

بدوره يبحث إشبيلية الإسباني بطل مسابقة الدوري الأوروبي، عن فوزه الأول في مبارياته الخمس الأخيرة، عندما يستضيف رين الذي مني بخسارته الأولى في الدوري المحلي هذا الموسم عندما سقط أمام أنجيه 1-2، فيما تشهد المجموعة الثامنة أيضا مباراة بطعم خاص بين باريس سان جيرمان وباشاك شهير التركي.

شارك: