مواجهات نارية مرتقبة في الجولة السادسة من دوري نجوم قطر

2022-09-05 16:00
العربي القطري يسعى للاحتفاظ بالصدارة في الجولة السادسة من دوري نجوم قطر (Twitter/ QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُقام منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر على مدار يومين من هذا الأسبوع، حيث يسعى من خلالها العربي لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب، حين ينتقل لمواجهة نادي السيلية في قمة مواجهات هذه الجولة.

وتشهد هذه الجولة العديد من المواجهات النارية المرتقبة، وستبدأ الجولة بمواجهة السد والشمال، والغرافة أمام أم صلال، والسيلية والعربي، غدًا الثلاثاء، قبل إجراء مواجهات الريان مع المرخية والأهلي أمام الوكرة في اليوم التالي.

ونقدم لكم في هذا التقرير من winwin قراءة فنية لمباريات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر، وذلك على النحو الآتي:

العربي يتطلع للحفاظ على الصدارة أمام السيلية

يسعى العربي القطري في مواجهته أمام السيلية، للحفاظ على بدايته المثالية في دوري نجوم قطر هذا الموسم.

وبعد تحقيقه 4 انتصارات كاملة، وتربعه على عرش صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، سيطمح نادي العربي إلى تأكيد جدارته في مواجهة السيلية.

وفي المقابل، يسعى السيلية (الـ 11 برصيد 3 نقاط) لتحقيق فوزه الثاني في النسخة الحالية من البطولة من أجل الهروب من منطقة الهبوط في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

الغرافة وأم صلال.. مواجهة صعبة للفريقين

يستضيف نادي الغرافة نظيره أم صلال في الجولة السادسة من دوري نجوم قطر، وعينه على 3 نقاط للاقتراب قليلًا من منطقة الصدارة.

وبلا شك فإن نقاط هذه المباراة ستكون مهمة جدًا للفريقين، وذلك للتقدم في الترتيب واستعادة الثقة بالنفس، تحسبًا للمواعيد القادمة.

السد يسعى لمواصلة صحوته في مواجهة الشمال

وستشهد هذه الجولة لقاءً مثيرًا بين السد والشمال، على استاد جاسم بن حمد، حيث يرغب نادي السد في مواصلة انتصاراته بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية أمام السيلية بنتيجة 2-1، وذلك للعودة إلى حسابات المنافسة على اللقب.

ولن تكون مهمة السد سهلة أمام فريق منظم ويلعب بشكل جيد، وفقًا لمحللين، رغم خسارته أمام قطر (1-0) في الجولة الماضية، إذ يمتلك الشمال العديد من اللاعبين الماهرين القادرين على قلب الموازين وصنع الفارق في أي مواجهة.

الريان في مهمة صعبة أمام المرخية

يستضيف نادي الريان نظيره المرخية على استاد أحمد بن علي "المونديالي"، في مقابلة بعنوان الهروب من منطقة الهبوط، نظرًا لأن الريان في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة بعد مرور 5 جولات من البطولة، فيما يأتي المرخية في الترتيب التاسع برصيد 5 نقاط.

ويسعى نادي الريان لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الانتصار الأول هذا الموسم، وتدارك الخسارة في 4 جولات والتعادل في مباراة.

عين الوكرة على الصدارة في مباراة الأهلي

يحل وصيف دوري نجوم قطر، نادي الوكرة، ضيفًا ثقيلًا على نادي الأهلي في استاد حمد بن خليفة، على أمل العودة بالنقاط الثلاثة التي ستضمن له الارتقاء إلى صدارة جدول الترتيب في حالة تعثر العربي أمام السيلية.

الوكرة الذي استعاد هدافه الجزائري محمد بن يطو، منذ لقاء الجولة الثالثة الذي انتهى بفوزه (4-0) على أم صلال، سيحاول في لقاء الأهلي مواصلة المشوار دون خسارة، بعد 3 انتصارات وتعادلين في أول 5 مواجهات.

ولن تكون مهمة الوكرة سهلة أمام نادي الأهلي صاحب المركز الخامس بـ 8 نقاط، بعد أن استفاق نادي الأهلي في الجولة الماضية وحقق تعادلًا ثمينًا أمام الغرافة بنتيجة 3-3، ما يمنحه دفعة لمحاولة تحقيق الانتصار الثالث له هذا الموسم، وإلحاق الهزيمة الأولى بالوكرة في الموسم الحالي من بطولة الدوري.

الدحيل يسعى لمواصلة انتصاراته من بوابة قطر

يستضيف نادي الدحيل نظيره قطر على استاد عبد الله بن خليفة، في مقابلة بعنوان استمرار النتائج الجيدة، وذلك بعد تحقيقه 3 انتصارات على التوالي.

ويطمح نادي الدحيل لاستغلال عاملي الأرض والجمهور أيضًا، من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة، ومواصلة النتائج الجيدة، أملًا في تعثر منافسيه وتصدر جدول الترتيب.

شارك: