مواجهات مرتقبة في الجولة الثانية من كأس نجوم قطر

2022-09-25 11:39
من فوز الغرافة على الريان في الجولة الأولى من منافسات كأس نجوم قطر لكرة القدم (twitter/QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تنطلق، اليوم الأحد، الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم "كأس Ooredoo"، التي تُجرى منافساتها في فترة التوقف الحالية للدوري القطري.
 
وتُفتتح الجولة الثانية بثلاث مواجهات اليوم، وتتواصل بإقامة 3 لقاءات غدًا الإثنين.

ويلتقي فريقا السيلية (حامل اللقب) والأهلي في المواجهة الأولى للجولة، على استاد "حمد بن خليفة" بالنادي الأهلي، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا فرق الوكرة والسد وقطر وأم صلال.
 
ويتطلع الفريقان لتحقيق الفوز الأول، بعد أن خسرا في الجولة الأولى؛ إذ خسر السيلية بأربعة أهداف نظيفة أمام السد، فيما خسر الأهلي بهدفين مقابل هدف أمام أم صلال.

 ويلتقي السد والوكرة على استاد "سعود بن عبد الرحمن" بنادي الوكرة، في مواجهة قوية كعادة مواجهات الفريقين.
 
ويسعى السد لمواصلة الانتصارات والوصول للنقطة السادسة، فيما سيعمل الوكرة على تحقيق انتصاره الأول بعد أن خسر 1-3 أمام قطر بالجولة الأولى.
 
وعلى استاد "حمد بن خليفة" بالنادي الأهلي، يواجه فريق قطر منافسه أم صلال، ويطمح الفريقان لمواصلة الانتصارات بعد نجاحهما في تحقيق الفوز في الجولة الأولى؛ بتفوق قطر 3-1 على الوكرة، وأم صلال 2-1 على الأهلي.
 
وتُستكمل منافسات البطولة في جولتها الثانية، غدًا الإثنين، بثلاث مواجهات لحساب المجموعة الثانية التي تضم فرق الدحيل والعربي والغرافة والريان والشمال والمرخية.

المواعيد بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة

يلتقي في أولى المواجهات المرخية والريان على استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة، وكان الفريقان قد خسرا في الجولة الأولى؛ فالمرخية تلقى خسارة كبيرة 3-8 أمام الدحيل، والريان هُزم 3-4 أمام الغرافة.
 
وفي المواجهتين الأخريين من منافسات الجولة الثانية للمجموعة ذاتها، يلتقي الدحيل والعربي على استاد "سعود بن عبد الرحمن" بنادي الوكرة، ويأملان في مواصلة السير على طريق الانتصارات بعدما فازا في الجولة الأولى؛ إذ اكتسح الدحيل المرخية بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، فيما تجاوز العربي منافسه الشمال بهدف نظيف، علمًا أن آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدوري هذا الموسم، وانتصر فيها الدحيل على العربي بثلاثية نظيفة، وكانت هذه هي الخسارة الوحيدة لفريق العربي متصدر الدوري بعد 7 جولات.
 
ويواجه الغرافة نظيره الشمال على استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة، ويأمل الغرافة مواصلة انتصاراته بعد فوزه بالجولة الافتتاحية 4-3 على الريان، في حين يطمح الشمال لتعويض خسارته أمام العربي بهدف وحيد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: