مواجهات متوازنة في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

2023-01-31 01:31
مانشستر سيتي يبحث عن لقبه السابع في كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي سحبت اليوم الإثنين، عن 4 مواجهات متوازنة بين الفرق المتأهلة إلى هذا المستوى من المسابقة.

ففي اللقاء الأول يستقبل بريستول سيتي منافسه مانشستر سيتي، فيما يستقبل مانشستر يونايتد منافسات نادي وست هام يونايتد المتأهل على حساب ديربي كاونتي بالفوز عليه بنتيجة 2-0، اليوم الإثنين.

وفي اللقاء الثالث، يحل توتنهام هوتسبير ضيفاً على المتأهل من ريكسام أو شيفيلد يونايتد، فيما يلتقي ليستر سيتي في المواجهة الرابعة مع المتأهل من بلاكبيرن روفرز أو برمنغهام سيتي.

وسبق لنادي ليفربول (حامل اللقب) توديع المسابقة بصورة رسمية بعد الخسارة 2-1 بشكل مفاجئ أمام برايتون الذي سيواجه في ثمن النهائي نادي ستوك سيتي من دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

وفي بقية المواجهات يلعب ساوثهامبتون مع الفائز من مباراة لوتون تاون وغريمسبي تاون، فيما يلعب المتأهل من مباراة فولهام وسندرلاند مع ليدز يونايتد، ويلتقي الفائز من مباراة إيبسويتش تاون وبيرنلي ضد الفائز من مباراة شيفيلد وينزذاي وفليتوود تاون.

ويحلم مانشستر يونايتد بالحصول على لقب جديد في كأس الاتحاد الإنجليزي؛ من أجل رفع رصيده إلى 13 لقب في المسابقة، ليقلص الفارق عن أرسنال صاحب الرقم القياسي "14" إلى لقب وحيد.

من ناحيته يملك توتنهام هوتسبير في جعبته 8 ألقاب بالمسابقة، فيما اكتفى مانشستر سيتي بحصد 6 ألقاب فيها، ما يزيد من حجم الإثارة بين الأندية المتنافسة في النسخة الراهنة.

شارك: