مهدي بنعطية في الدوري التركي.. هذه آخر تفاصيل المفاوضات!

2021-07-26 17:25
المغربي مهدي بنعطية على أعتاب دوري السوبر التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن المفاوضات بين الدولي المغربي مهدي بنعطية ونادي فاتح قرا غمرك التركي في تقدم كبير؛ تمهيداً لانضمام المدافع السابق ليوفنتوس الإيطالي إلى الدوري التركي الممتاز.

وحسب المصادر ذاتها، فإن النادي التركي وجه بوصلة اهتمامه صوب بنعطية، بطلب من مديره الفني الإيطالي فرانشيسكو فاريولي، والذي يعرف جيداً ما قدمه اللاعب خلال مروره بأندية "الكالتشيو".

المصادر ذاتها أشارت إلى أن النادي عرض على عميد منتخب المغرب السابق راتبا سنويا في حدود مليوني يورو، وعقد لمدة موسمين يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران عام 2023.

مهدي بنعطية على أعتاب دوري السوبر التركي
 

أندية إيطاليا مهتمة أيضاً

وسبق لنادي بولونيا الإيطالي إبداء اهتمام كبير بخدمات مهدي بنعطية، والذي مازال يدرس عروض الميركاتو لحسم وجهته الجديدة، بعد نهاية تجربته في قطر، مع نادي الدحيل.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، وفي مواكبتها لآخر تطورات الميركاتو الصيفي، قالت إن إدارة بولونيا قدمت عرضها للاعب، باقتراح من المدير الرياضي والتر ساباتيني، الذي سبق له الاشتغال مع بنعطية خلال فترة وجوده في صفوف روما.

المصدر ذاته أشار إلى أن بولونيا، الذي يضع المدافع المغربي على رأس قائمة أولوياته، قد يصطدم بالمطالب المالية المرتفعة للاعب، وبالأساس راتبه السنوي الذي قد يتجاوز حاجز مليوني يورو سنوياً في "الكالتشيو"، قبل أن يظهر العرض التركي والذي استجاب لمطالب بنعطية كاملة.

أرقام مهدي بنعطية

  • توج بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات متتالية مع يوفنتوس
  • مع الدحيل القطري حصد لقب الدوري والكأس عامي 2019 و2020.
  • حصد لقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ الألماني عامي 2015 و2016.
شارك: