مهدي النفطي يقود ليغانيس إلى الأمان ويثير الإعجاب في إسبانيا

2021-11-29 01:46
أرشيفية- المدرب التونسي مهدي النفطي يقود ديبورتيفو ليغانيس لتحقيق 3 انتصارات في مبارياته الخمس الأخيرة ببطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق ديبورتيفو ليغانيس سلسلة نتائجه الرائعة بقيادة مدربه الجديد التونسي مهدي النفطي في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وحقق فوزًا جديدًا، وهذه المرة على حساب فريق لاس بالماس بنتيجة 4-1 في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة المحلية.

ونجح المدير الفني التونسي مهدي النفطي في قيادة ليغانيس لتحقيق سلسلة نتائج رائعة في 5 مباريات؛ مُسجلا 3 انتصارات وتعادلين.

وتمكن ليغانيس من تحقيق قفزة نوعية في هجومه ودفاعه في المباريات الخمس؛ حيث سجل لاعبوه  9 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط، الأمر الذي يدل على التطور الكبير الذي شهده مستوى الفريق تحت قيادة المدرب التونسي صاحب الـ 43 عاما.

وبعد أن كان ليغانيس يصارع للهروب من شبح الهبوط باحتلاله المركز 21 وقبل الأخير، تمكن الفريق من تحقيق قفزة نوعية وصعد إلى المركز 16 بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 21 نقطة.

ويُحسب للمدرب التونسي أنه تمكن من أن يرفع معنويات لاعبيه في المباريات الأخيرة، وقادهم إلى تحقيق الانتصارات بعد تألق العديد من اللاعبين في الفريق، وأسهم في ذلك دعم جماهيري كبير.

أرقام مهدي النفطي مع ليغانيس (5 مباريات: 3 انتصارات وتعادلان، 11 نقطة من 15 ممكنة)

 

المدرب التونسي مهدي النفطي يثير إعجاب الجماهير الإسبانية

أثار ما فعله مهدي النفطي، النجم السابق لمنتخب تونس، إعجاب جماهير ليغانيس والجماهير الإسبانية التي تتابع بطولة دوري الدرجة الثانية، حيث ظهرت بصمات المدرب التونسي منذ أول مباراة أشرف خلالها على الفريق وكانت أمام قرطاجنة يوم 2 نوفمبر، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

ورأى أحد المتابعين، ويدعى ألفارو إيسكورال، أن النفطي رجل عظيم نجح في قلب الأمور رأسا على عقب خلال فترة وجيزة.

واحتفى الحساب الرسمي لفريق ديبورتيفو ليغانيس على "فيسبوك" بالنتائج المميزة للنفطي منذ قدومه، كما توجّه له بالتهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

شارك: