مهاجم "سوبر" يدعم أوراوا الياباني قبل مواجهة الهلال السعودي

2023-03-13 15:32
أرشيفية- المهاجم الغيني خوسيه كانتي ينضم إلى أوراوا ريد دياموندز الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الغيني المخضرم خوسيه كانتي قادمًا من فريق مايتي ليونز الصيني، لتدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

واستعرض موقع النادي، الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال آسيا خلال شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار المقبلين أمام الهلال السعودي، مسيرة اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يعتبر من مواليد إسبانيا لكنه يُمثل منتخب غينيا على الصعيد الدولي.

وأوضح نادي أوراوا أن خوسيه كانتي، المولود في 27 سبتمبر/ أيلول 1990، خاض العديد من التجارب الاحترافية في قبرص وإسبانيا وبولندا والصين، قبل أن يوافق على الانضمام إلى صفوفه مؤخرًا، وتقرر حصوله على القميص رقم 11، وفق بيان رسمي.

خوسيه كانتي ينضم إلى دياموندز الياباني

وأعرب خوسيه كانتي عن حماسه الشديد لخوض أول مباراة له مع أوراوا ريد دياموندز، في تصريحات مقتضبة عبر الموقع الرسمي للنادي قال فيها: "مرحبًا بالجميع، أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى صفوف هذا الفريق".

من جانبه أثنى الموقع الرسمي لأوراوا على قدرات خوسيه، وقال: "لاعب متكامل لديه القدرة على استخدام القدمين، ويمكن بناء الهجمات من خلاله، وهو يمتلك حاسة تهديفية كبيرة، وهو مميز أيضًا في التمريرات الحاسمة، بخلاف قدراته على أداء المهام الدفاعية بشكل جيد".

هل يشارك خوسيه كانتي أمام الهلال؟

ويحلّ أوراوا ضيفًا على الهلال في العاصمة السعودية الرياض يوم 29 أبريل المقبل على استاد "الملك فهد الدولي" ذهابًا، بينما تقام مباراة العودة في ملعب "سايتاما" 2002 بعد أسبوع واحد في اليابان.

وأثار نبأ تعاقد أوراوا مع خوسيه كانتي حالة من التضارب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن قدرة اللاعب على المشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا المرتقب من عدمه.

وتوقع بعض المتابعين أن يحصل أوراوا على استثناء من طرف الاتحاد الآسيوي يمنحه حق الاستعانة بخدمات اللاعب أمام حامل اللقب، وأشار آخرون عبر "تويتر" لعدم مشاركته في الحدث المرتقب، بينما اكتفى النادي والإعلام الياباني أيضًا بالإشارة إلى الصفقة فقط.

شارك: