مهاجم الاتحاد يواصل هوايته.. كيف أصبح حمد الله "عقدة" ضمك؟

2022-10-11 23:16
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد يحتفل بهدفه في شباك ضمك (Twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، ممارسة هوايته المعتادة في هز شباك ضمك، خلال اللقاء الذي أُقيم أمسية الثلاثاء على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وسجل حمد الله هدف تقدُّم الاتحاد عند الدقيقة 45+1، من كرة رأسية مستغلاً عرضيةً متقنةً من البرازيلي إيغور كورنادو، ثم عادل ضمك النتيجة عند الدقيقة 67 عبر البرازيلي برونو دوارتي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وجاء هدف المهاجم المغربي من كرة رأسية، ليُرسّخ "عقدة" لفريق ضمك، بعد أن هز شباكه بكافة الطرق على عدة ملاعب وفي أكثر من بطولة.

وخلال مسيرته مع ناديه السابق النصر، استطاع حمد الله تسجيل 3 أهداف خلال 4 مباريات أمام ضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كما أحرز اللاعب 3 أهداف "هاتريك" في فوز النصر على ضمك (4-2)، ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019-20.

وتنوعت طُرق تسجيل حمد الله لأهدافه في شباك ضمك خلال مسيرته مع النصر، حيث سجّل بالقدم اليمنى واليسرى وبالصدر، ومع الاتحاد استطاع اللاعب التسجيل برأسه.

كذلك، شهدت 3 ملاعب على أهداف حمد الله في شباك ضمك، وهي استاد الملك فهد الدولي، مرسول بارك، وأخيرًا ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.

يُذكر أن الاتحاد يملك في رصيده 15 نقطة، ويحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، فيما أصبح رصيد ضمك 12 نقطة في المركز السابع.

شارك: