من جديد.. الوداد يخضع لاعبيه لاختبارات الكشف عن كورونا

2021-06-08 09:01
14 حالة كورونا ظهرت مؤخرا في فريق الوداد البيضاوي المغربي (Getty)
Source
+ الخط -

قررت إدارة نادي الوداد المغربي، اليوم الاثنين 26 أبريل/ نيسان، إخضاع جميع اللاعبين وأعضاء الأطقم المُساعدة، لاختبارات جديدة للكشف عن فيروس "كورونا" بعد ارتفاع عدد الإصابات داخل القلعة الحمراء، مع الاشتباه بإمكانية إصابة لاعب جديد بعد مخالطته للمُصابين.    

وسيخضع النادي بجميع أطقمه الفنية، الطبية، الإدارية، وأيضاً الإعلامية إلى اختبار جديد بعد 72 ساعة على ظهور أولى الإصابات بين اللاعبين، وذلك للوقوف على سلامة المجموعة، واكتشاف الحالات الجديدة، في حال ظهور الفيروس بين أسماء أخرى.    

واضطر فوزي البنزرتي، المُدير الفني لنادي الوداد المغربي، لإجراء مجموعة من التغييرات بقائمته الرسمية لمباراة الأسبوع 13 من الدوري المغربي الممتاز، بسبب "كورونا"، الذي ضرب أيضا الحارس الرسمي رضا التكناوتي.    

وكان نادي الوداد ضمن أبرز الأندية المغربية التي عانت طويلاً من ظهور الإصابات في صفوفه، بعد أن كانت حصيلته قد وصلت إلى 14 حالة إيجابية، مع ظهور إصابات أخرى لفيروس كورونا متفرقة، ما اضطر السلطات المحلية إلى فرض حجر صحي إلزامي للمصابين ومخالطيهم، وتعليق مباريات "الأحمر والأبيض" لفترة.    

يٌشار، إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، قرر سابقاً عدم تأجيل أي من مباريات الدوري أو الكأس المحلية بسبب حالات كورونا، وفسح المجال أمام الأندية لتوسيع لوائحها والاستنجاد بخدمات اللاعبين الشباب في الفريق الثاني.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: