من أجل فاران.. تشيلسي يُشعل المنافسة مع مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
مدافع ريال مدريد رافاييل فاران يُثير اهتمام الإنجليز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن أن نادي تشيلسي دخل في منافسة قوية مع مانشستر يونايتد للحصول على خدمات الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

وكان فاران صاحب الـ27 عامًا قد ارتبط اسمه بقوة في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حيث ينتهي عقده مع ريال مدريد بانقضاء الموسم الرياضي المقبل.

ويراقب مانشستر يونايتد فاران منذ وقت طويل، ويأمل النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب الشياطين الحمر، في انتداب ناديه للاعب من أجل تكوين شراكة بعمق الدفاع مع الإنجليزي هاري ماغواير.  

وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن تشيلسي يريد هو الآخر الحصول على توقيع فاران من أجل تعزيز خياراته الدفاعية، لاسيما أنه لم يُعرف بعد ما إذا كان المدافع البرازيلي تياغو سيلفا سيستمر في موسم ثان مع البلوز أم لا.  

وكان مانشستر يونايتد قد حاول التعاقد مع فاران قبل 3 سنوات، لكن قيل لهم حينها إن الأمر سيكلفهم أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

ويمثل فاران ركيزة هامة في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، وخلال 355 مباراة خاضها برداء اللوس بلانكوس، تمكن الدولي الفرنسي من تسجيل 17 هدفا وصناعة 7 أخرى، كما ساهم في تتويج الميرينغي بـ 18 لقبا، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".  

ولعب فاران 36 مباراة مع فريق المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم، لكنه غاب عن مباراتي دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

شارك: