منير الحدادي مصمم على مغادرة إشبيلية وهذه وجهته..

2021-06-08 09:01
المغربي منير الحدادي ينال اهتماما بارزا في إسبانيا والبرتغال (Getty)
Source
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية رحيل المهاجم المغربي منير الحدادي عن نادي إشبيلية الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ويعاني منير للحصول على دقائق اللعب رفقة إشبيلية، ووفقا لما ورد عن صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الدولي المغربي يحظى باهتمام بارز من نادِيَي ديبورتيفو ألافيس الإسباني وبورتو البرتغالي، مع وجود اتصالات لعدد من الأندية الأوروبية بوكيل أعمال اللاعب.


ويُصر الحدادي على تأمين انتقاله إلى نادٍ يمنحه الفرصة للمشاركة المنتظمة، لتأمين حضوره في تشكيلة المنتخب المغربي الذي يستعد بدوره لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ولم يخض منير سوى 5 دقائق فقط في المباريات الثمانية الأخيرة لإشبيلية ببطولة الدوري الإسباني، وخرج من قائمة الفريق في المباراة ضد ريال مدريد، الأحد الموافق 9 مايو/أيار التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.


وقال جولين لوبيتيغي، المدير الفني لإشبيلية، في تصريحات أبرزها الموقع الالكتروني لصحيفة "إيه بي سي" الإسبانية: "وضعية منير تتعلق بالقرارات التكتيكية، ليس هناك مشكلة بدنية. نحن نعلق على الأمور هنا (في المؤتمر الصحفي)، ولا يوجد تعليق بشأن تلك المسألة".


ويقضي منير الحدادي موسمه الثالث تواليا في إشبيلية، وخلال 88 مباراة خاضها بقميص اللوس كولتشينيروس، تمكن صاحب الـ 25 عاما من تسجيل 22 هدفا وصناعة 7 أخرى، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: