منذر الكبير يفاضل بين 3 لاعبين لتدعيم خط وسط منتخب تونس

2021-09-27 01:02
أسماء جديدة يتوقع أن تنضم لصفوف المنتخب التونسي في الفترة المقبلة (Getty)
Source
+ الخط -

يفاضل منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، بين عدة أسماء محلية ولاعب محترف في الدوري الفرنسي لضم أحدهم  لصفوف منتخب نسور قرطاج خلال الفترة القادمة، إذ يستعد لانطلاق المعسكر الجديد بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، تحضيرا للمواجهة المزدوجة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بالمنتخب الموريتاني ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


تونس تخوض مواجهة مزدوجة أمام موريتانيا ضمن تصفيات مونديال قطر 2022


يخوض المنتخب التونسي المباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني على أرضه في الملعب الأولمبي برادس في تونس يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول، ثم ستتوجه البعثة التونسية إلى نواكشوط لخوض مباراة العودة يوم 12 من الشهر ذاته.

ويرغب الجهاز الفني للمنتخب المصنف 25 عالميا في منح الفرصة لبعض العناصر الجديدة، خلال القائمة القادمة المفترض أن يتم الكشف عنها يوم 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.


أسماء محلية قد تسجل حضورها للمرة الأولى في قائمة منذر الكبير 


يفكر مدرب المنتخب التونسي، منذر الكبير،  في منح الفرصة للعديد من الوجوه المحلية التي بإمكانها تقديم الإضافة خلال قادم الاستحقاقات وبالذات في  كأس العرب التي تحتضنها قطر في نهاية العام الحالي، إذ من الصعب جدا حضور العناصر التي تلعب في البطولات الأوروبية. 


وأبدى منذر الكبير والجهاز المعاون له إعجابهم بعدة بأسماء محلية برزت خلال الآونة الأخيرة، يأتي في مقدمتها لاعب الوسط المدافع في صفوف الاتحاد المنستيري حسام تقا، خاصة أنه تألق بشكل لافت أمام الترجي، وقاد فريقه للتتويج بكأس السوبر التونسي يوم 18 سبتمبر/ أيلول الماضي.


كما من الوارد أن يحظى اللاعب المنتقل حديثا إلى صفوف الترجي، رشاد العرفاوي بفرصة الظهور مع منتخب نسور قرطاج خلال الفترة القادمة؛ إذ بات من بين العناصر التي بإمكانها أن تكون في القائمة القادمة أو خلال الأشهر القادمة، في حال واصل تألقه مع فريق شيخ الأندية التونسية.

تميز حسام تقا يلفت انتباه مدرب المنتخب التونسي


الزمزمي يقترب من العودة إلى منتخب تونس 


بات معتز الزمزمي من بين أبرز المرشحين للانضمام لتشكيلة منذر الكبير خلال المعسكر القادم، وذلك بعد تألقه بداية هذا الموسم مع نادي نيورت في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ونجاحه في ترك أجمل الانطباعات خاصة في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق باريس إف سي ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البطولة حيث نجح في تقديم تمريرتين حاسمتين.


وأصبح من شبه المؤكد أن مدرب منتخب تونس منذر الكبير يفاضل بين الثلاثي المذكور، لضم أحدهم خلال المعسكر الخاص بمواجهة موريتانيا.

شارك: