منتخب فرنسا يتلقى صدمة قوية بسبب إصابة كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 18:56
كيليان مبابي متأثرًا بإصابته في مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية موقف الدولي الفرنسي كيليان مبابي النهائي من المشاركة في مباراة فرنسا وهولندا، بدور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتعرض كيليان مبابي لإصابة في مباراة الأمس ضد النمسا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الديوك الفرنسية بهدف نظيف، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وخلال الساعات الماضية كان هُناك تضارب في الأنباء حول موقف مبابي من المشاركة في مباراة هولندا، حيث أشارت تقارير إلى أنه سيخضع لعملية جراحية، بعدما تعرض لكسر الأنف، ولكن بعد الخضوع لفحوص طبية تأكد عدم حاجته لعملية جراحية.

وعلى الرغم من أنّ كيليان مبابي سوف يواصل منافسات يورو 2024 وهو يرتدي قناعا إلا أنّ صحيفة "ليكيب" الفرنسية  أكدت في تقرير لها أن مهاجم ريال مدريد لن يُشارك في مباراة هولندا برسم الجولة الثانية.

لماذا لن يتواجد كيليان مبابي في مباراة هولندا؟

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من علاج قائد فرنسا من قبل الطاقم الطبي والدكتور فرانك لو غال، الذي شخص إصابته بكسر في الأنف، إلا أن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب لا ينوي المُخاطرة بمُهاجم باريس سان جيرمان السابق.

الإصابة تُبعد مبابي عن مباراة هولندا

وأكدت الصحيفة أن كيليان مبابي لن يشارك في المباراة ضد هولندا بسبب شدة الإصابة، وسينتظر حتى يتأقلم مع القناع الواقي الذي سيرتديه.

وفيما يخص مشاركة النجم الفرنسي في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ضد بولندا، أشارت الصحيفة إلى أنّه في الوقت الحالي لم يتم تحديد أي شيء بشأن النجم الفرنسي.

ويُعاني كيليان مبابي في بطولة اليورو، حيث لم يتمكن الفرنسي من التسجيل في أيّ مباراة حتى الآن في البطولة الأوروبية، على الرغم من أنّ هذه هي المشاركة الثانية له بكأس أمم أوروبا، حيث لم يتمكن من التسجيل أيضًا في يورو 2020 رغم خوضه 4 مباريات، قبل الإقصاء من دور الـ16 على يد المنتخب السويسري بركلات الترجيح.

ما موعد مباراة فرنسا ضد هولندا في يورو 2024؟

يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الهولندي في ثاني مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة في اليورو، يوم الجمعة القادمة الموافق 21 يونيو/حزيران 2024.

ومن المقرر أنّ تنطلق مباراة فرنسا وهولندا والتي تُقام في ملعب "ريد بول أرينا"، في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: