منتخب سوريا يسقط بخسارة قاتلة أمام كوريا الشمالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 19:50
عمر السومة من مواجهة منتخب سوريا ضد كوريا الشمالية (Facebook/syrianfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط منتخب سوريا الأول لكرة القدم بخسارة في الوقت القاتل أمام منتخب كوريا الشمالية 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب نيو لاوس الدولي في مدينة فينتياني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفرض المنتخب السوري أفضليته في الشوط الأول، حيث أهدر المهاجم المخضرم عمر السومة العديد من الفرص الخطيرة، في حين أظهر دفاع المنتخب الكوري وحارسه تألقًا في إحباط محاولات منافسهم.

وظهر المنتخب الكوري الشمالي في شوط المباراة الثاني بشكل أفضل بكثير، حيث اقترب من تسجيل هدف التقدم في أول 5 دقائق من الشوط الثاني لولا تعملق حارس سوريا.

وسيطر منتخب كوريا على مجريات الشوط الثاني على عكس منتخب سوريا الذي فضّل التراجع للخلف واللجوء إلى دفاع المنطقة، ليستغل الفريق الكوري الفرص ويخطف هدف التقدم في الدقيقة 90+2 عن طريق هدافه المخضرم جونغ إيل غوان.

ترتيب مجموعة منتخب سوريا

وبهذه الخسارة المخيبة، تجمد رصيد منتخب سوريا عند النقطة رقم 7 وبقي في المركز الثاني، فيما وصل منتخب كوريا الشمالية للنقطة السادسة في المركز الثالث، وأحيا آماله في التأهل.

وفي مباراة أخرى من المجموعة الثانية، حافظ المنتخب الياباني على الصدارة بفوزه العريض أمام ميانمار بخماسية مقابل لا شيء، ووصل إلى النقطة رقم 15، فيما ظلت ميانمار في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

ويستعد المنتخب السوري لمواجهة نظيره الياباني في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء القادم، في مباراة يجب الفوز بها لضمان التأهل، فيما سيواجه المنتخب الكوري منتخب ميانمار في نفس اليوم. 

شارك: