منتخب سوريا الأولمبي يبدأ مشوار التصفيات بلقاء سيريلانكا

2021-10-25 03:34
من تدريبات المنتخب السوري الأولمبي تحضيرا لمواجهة سريلانكا (الصفحة الرسمية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل منتخب سوريا الأولمبي مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة بلقاء نظيره السريلانكي لحساب المجموعة الأولى، والتي تضم أيضاً منتخبي قطر واليمن.

المباراة ستُقام على ملعب "سحيم بن حمد" في الدوحة، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء الاثنين 25 أكتوبر/ تشرين الأول بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة (الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت دمشق).

ويدخل المنتخب السوري المباراة ضد سريلانكا منقوصاً من خدمات ثلاثة لاعبين مغتربين، هم مصطفى بنشي وأوليفر قسكو وأشتي أوسو؛ بسبب عدم وصول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تمثيلهم المنتخب السوري.
 



المدير الفني لمنتخب سوريا الأولمبي، رأفت محمد، أكد أنه يحترم جميع منتخبات المجموعة، ويسعى لاقتلاع بطاقة التأهل، وقال: "الظروف غير مثالية في كرة القدم السورية في الوقت الحالي، ولكننا سنسعى للتأهل إلى النهائيات الآسيوية، ونأمل أن يكون هناك دعم جماهيري لهذا الجيل من اللاعبين".

وتابع محمد: "كل اللاعبين في جاهزية تامة لمباراة سريلانكا التي سندخلها بهدف اقتلاع النقاط الثلاث، للدخول بقوة في مشوار التصفيات".

فيما اعتبر مدرب منتخب سريلانكا محي الدين أمان الله أن جميع مباريات المجموعة صعبة؛ لاسيما أن تحضير منتخبه للبطولة بدأ قبل ثلاثة أشهر فقط.

التصفيات يشارك فيها 42 منتخباً، تم تقسيمها إلى 11 مجموعة، حيث سيتأهل أبطال المجموعات الـ11، بالإضافة إلى أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثاني، لينضموا الى المنتخب الأوزبكي مستضيف النهائيات.

شارك: