منتخب تونس يستعيد خدمات ريان النصراوي في مواجهة البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 15:54
لاعب المنتخب التونسي للشباب ريان النصراوي (CAF-Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قراره بشأن العقوبة التي جرى تسليطها على لاعب المنتخب التونسي للشباب ريان النصراوي، بعد تعرضه للإقصاء خلال مباراة العراق ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، بمونديال "الأرجنتين" 2023؛ ليغيب على إثرها عن مواجهة الأوروغواي في الجولة الثالثة من المعترك المونديالي.

وتمكن منتخب تونس من انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، على الرغم من خسارته أمام الأوروغواي بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات، مُستفيدًا من فوز فرنسا على هندوراس بنتيجة 3-1.

واحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في مجموعته، ليتأهل إلى دور الـ16 بين أفضل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث، فيما تصدرت إنجلترا المجموعة وحلت الأوروغواي في المركز الثاني.

وقرر الاتحاد الدولي الاكتفاء بمعاقبة النصراوي الذي يحترف في صفوف فريق نيم الفرنسي، بالإيقاف لمباراة واحدة، ومن ثم بات يمكنه العودة لتشكيلة تونس والمشاركة ضد المنتخب البرازيلي في مواجهة الدور ثمن النهائي.

وفي المقابل سيغيب عن تشكيلة تونس في مواجهة البرازيل القائد غيث الوهابي المعاقب بسبب تراكم البطاقات، ومن المنتظر أن يعوّضه في خط الدفاع اللاعب زين الدين ساسي أو محمود غربال.

وتلتقي تونس مع البرازيل في ثمن نهائي كأس العالم للشباب 2023، يوم غد الأربعاء، على ملعب "لا بلاتا"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس، الثامنة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.
 

شارك: