ممفيس ديباي متحمس لخوض الكلاسيكو الأول له بقميص برشلونة

2021-10-19 22:09
الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، يعترف بأن خوض الكلاسيكو أمر يشبه الحلم بالنسبة له (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة، حماسته لخوض الكلاسيكو الأول له ضد ريال مدريد منذ انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، يوم الأحد القادم (24 أكتوبر)، مؤكدا أن الأمر يبدو مثل الحلم بالنسبة له، خاصة أنه يأتي بعد عودة الجماهير إلى الملاعب.

وأكد المهاجم الهولندي رغبته في ارتداء ثوب البطل في الكلاسيكو لتدوين اسمه في سجل أهم النجوم الكبار في الكلاسيكو، مبديا حماسته لخوض هذا اللقاء بقوله: "إنها مباراة نشاهدها جميعنا دائما، أن تكون جزءا من الكلاسيكو هو أمر مثل الحلم، أنا أتطلع حقا إلى هذه اللحظة".

ديباي يعترف بأن خوض الكلاسيكو أمر يشبه الحلم

وأضاف: "هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها المشجعون لمتابعة الكلاسيكو من داخل الملعب منذ فترة طويلة، ستكون الأجواء رائعة بوجودهم بعد أن افتقدهم اللاعبون في الفترة الماضية"، وتابع: "لا أشعر بأي ضغط، أشعر بالسعادة عندما أدخل إلى الملعب، هذا يمنحك إحساسا مميزا".

واعترف ديباي بقدرته على تقديم مستوى أعلى مع برشلونة، قائلا: "لست راضيا تماما بما قدمته للفريق حتى الآن، أشعر أني أستطيع أن أقدم أكثر مما فعلت بكثير. أريد أن أسهم بأكبر عدد ممكن من الأهداف والتمريرات، أعيش لحظة جيدة في مسيرتي، لكني أريد أن أواصل التحسن وأن أفعل ما هو أفضل".

شارك: