ملاسنات بين ميسي ومدير إشبيلية بعد نصف نهائي الكأس!

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

دار اشتباك لفظي بين قائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي، والمدير الرياضي لإشبيلية فيديريكو مونشي عقب لقاء الفريقين سهرة الأربعاء لحساب نصف نهائي كأس إسبانيا الذي انتهى بفوز الكتلان 3-0 وتأهلهم إلى النهائي.

وشهدت المباراة التي أقيمت في ملعب كامب نو حالات تحكيمية مثيرة للجدل، وتقلبات دراماتيكية في النتيجة، بعد أن ذهبت إلى الأشواط الإضافية بفضل هدف جيرارد بيكيه المتأخر، وقبلها تصدى تيرشتيغن لركلة جزاء من أوكامبوس حوّلت دفة المباراة.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن مونشي التقى ليونيل ميسي عقب المباراة في نفق الملعب المؤدي إلى غرف خلع الملابس، وبدأ اللاعب في الاستفسار عن سبب تصريح مونشي قبل أيام بأن مدرب البارسا رونالد كومان "يبكي مثل الأطفال" في المؤتمرات الصحفية.

وفاجأه المدير الرياضي لإشبيلية برد آخر قائلًا: "العار لكم، أنتم دائمًا تفوزون بهذه الطريقة" في إشارة إلى الاستفادة من القرارات التحكيمية، بينما رد ميسي: "أغلق فمك، ستعود اليوم إلى المنزل دافئًا".

لحسن الحظ أن لاعبي الفريقين تدخلوا وانتهى الأمر من دون مشاجرة، لكن قائد برشلونة السابق كارليس بويول كتب عبر تويتر: "ليلة سعيدة لسوزو لاعب إشبيلية". وقد مزح سوزو مع بيدري لاعب برشلونة بعد مباراة الذهاب التي انتهت بفوز إشبيلية 2-0، وأرسل له صورًا باكية.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: